رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دجلة يضع الزمالك على "كف عفريت" بهدفين في الشوط الأول

دجلة يضع الزمالك
دجلة يضع الزمالك على "كف عفريت" بهدفين في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك ووادي دجلة، بتقدم الأخير بهدفين نظيفين، في الجولة قبل الأخيرة بالدوري الممتاز، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

وجاء هدفا دجلة عن طريق مصطفى طلعت في الدقيقة 30، وعبد الفتاح الأغا في الدقيقة 43.

وبدأت المباراة مثيرة وسريعة لاسيما من جانب نادي الزمالك، الذي يسعى بقوة للفوز بنتيجة مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل مسابقة الدوري هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة من قبل أندية بتروجت واتحاد الشرطة والإسماعيلي.

وجاءت أولى هجمات الفريق الأبيض الحقيقية في الدقيقة 13 بعد ضغط مكثف لصالحه،  من ركنية على رأس فتح الله، ريحها لمؤمن زكريا الذي سددها خلفية مزدوجة ولكن رد فعل الحضري أنقذ مرماه من هدف مؤكد.

وبعدها بثلاث دقائق يمرر محمد إبراهيم لوب سحري لأحمد علي المنفرد ليغمزها على يمين الحضري، ولكن يتألق الأخير ويبعدها بيده.

وتشهد الدقيقة 28 أولى هجمات وادي دجلة عن طريق أكوتي منساه من رمية تماس يقابلها برأسية قوية ولكنها تعلو العارضة.

وبعدها بدقيقتين يأتي هدف دجلة الأول في اللقاء من خطأ لياسر إبراهيم في تمرير الكرة، ويستغلها مهاب سعيد ويلعب عرضية يشتتها محمد عبد الشافي لترتطم برأس مصطفى طلعت وترتد في مرمى عبد الواحد السيد معلنة الهدف الأول للدجلاوية.

ويكثف الزمالك من ضغطه لإدراك التعادل، وتتوالى الهجمات الخطرة للأبيض، ويضيع عبد الشافي انفرادا بعد أن استلم الكرة في الناحية اليسرى ولكنه سددها بعيدة تماما عن المرمى.

وعلى عكس سير اللقاء ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 42 يأتي الهدف الثاني لدجلة عن طريق عبد الفتاح الأغا وسط حراسة غريبة من فتح الله بعد أن تسلم اللاعب السوري الكرة وسددها في الزاوية العكسية لعبدالواحد أرضية سهلة على يمين الحارس معلنة الهدف الثاني.