رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين: مستعدة أرقص لمرسي


صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس أنها مستعدة أن ترقص للرئيس محمد مرسي، علاوة على الغناء له شريطة أن يهتم بمصر، كما أكدت عدم ندمها للغناء لمبارك لكنها اتصدمت فيه على حد تعبيرها، جاء ذلك خلال لقاءها في برنامج كرسي في الكلوب ، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي، مساء أمس الجمعة.

حيث قالت أنا هارقص للرئيس محمد مرسي مش هاغنيله، بس ياخد باله من البلد، ومش حسمح لحد أنه يوقعنى أو يوقع مصر اللى هتفضل هوليود الشرق .

أكدت الفنانة شرين عبد الوهاب، أن آخر ألبوماتها حققت نجاحًا كبيرًا عبر الإنترنت، حيث حقق 87 مليون عدد مرات التحميل، على موقع واحد فقط، رغم عدم تصوير أي من أغنياته، مع سوء التوزيع والتسويق له من قبل شركة الإنتاج.

كما أكدت شيرين أن عدم تصوير أي من أغاني ألبومها مدبر، من أجل محاربة ألبومها، حتى أنها قررت ألا تغني أي من أغانيه في أي مكان، حتى لا تساعد في توزيع الألبوم، الذي تعتبره دور شركة الإنتاج.

كما أعلنت عن طرح ميني ألبوم يحتوي على 4 أغنيات لها، سيتم طرحه ثاني أيام انتهاء عقدها مع الشركة، كما أنها لم تقرر حتى الآن الشركة البديلة التي ستنتج لها، وصرحت عن نيتها في الدخول إلى عالم الإنتاج.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من