رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هذا ما قالته "شيرين" عن فضل شاكر وعساف وأحمد جمال ونيبو

هذا ما قالته شيرين
هذا ما قالته "شيرين" عن فضل شاكر وعساف وأحمد جمال ونيبو

أوضحت المطربة "شيرين عبد الوهاب" أن ما حدث في مهرجان "موازين" أنها كانت تغني أغنية "على بالي" وعندما طالبت الجمهور بصعود طفل لكي يغني معها طلب منها أحد الشباب الصعود فقالت له شيرين: "إذا صعدت إلى المسرح سننجب أولادا".

وأضافت "شيرين" خلال استضافتها ضمن برنامج "قصر الكلام" الذي تقدمه الإعلامية "وفاء الكيلاني"، على "إم بي سي" مصر، أنها ستقول نفس الكلام ولن تخاف وأوضحت أنها عندما ذكرت جملة "اقفل السوستة" كانت تذكر "سوستة" الحقيبة الخاصة بالميكروفون.

لافتة إلى أن من يريد أن يشاهد مشاهد التعري لن يأتي إلى شيرين عبد الوهاب بل سيذهب لمشاهدة غيرها من النجمات.

ولتقطع "شيرين" دابر الشائعات والشك باليقين، أكدت "عبد الوهاب" أنها لن تغير أسلوبها وطريقة غنائها وتعاملها مع الجمهور.

وعن إشادتها بنجم "أراب أيدول" محمد عساف، أوضحت "شيرين" أن الإشادة لم تكن إلا مجرد دعابة لأن حال "عساف" كحال العديد من الفلسطينيين الذين يعانون الأمرين في السنوات الأخيرة، لافتة إلى أنهم يستحقون منا كل الإشادة والدعم والتقدير.

مشيرة إلي أنها لم تجامل "عساف" لأن صوته بالفعل لا يتكرر إلا كل 50 عامًا، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لم تقصد بكلامها كسر طموح المشترك المصري "أحمد جمال"، الذي اعتبرت أنه قريب من قلبها، وأكدت أنها أشادت بأحمد جمال، قائلة: إنها عندما تنظر إلى عينيه تشعر بالبراءة، وأتوقع أنه سيكون نجما كبيرا عندما يبلغ 30 عاما.

أما عن مشترك "أراب أيدول" المغربي "شفيق نيبو"، نفت "شيرين" أن تكون قد عملت لديه في الكورال، موضحة أنها كانت تعمل في كورال شركة الإنتاج التي كان فيها، معتبرة أن "نيبو" يريد التشهير على أكتافها.

وعن شائعة ارتباطها بأحد الرجال في منطقة الخليج، نفت "شيرين" هذه الشائعة بقولها: "لم أرتبط بأي شخص"، وأشارت إلي أنها لا تملك إلا صديق واحد فقط في الإمارات واسمه علي وهو أخ وعزيز بالنسبة لها"، مضيفة "يشرفني الارتباط بالرجل الخليجي والعربي ولكن سوف أعلن للجمهور عن الشخص الذي سوف أحبه وأرتبط به عند حصول الأمر".

وهنا انتقلت "شيرين" إلي الحديث عن طليقها الموزع "محمد مصطفى"، لتؤكد أن علاقتهما مستمرة لكن في إطار الصداقة، واعتبرت أن احتمال العودة إلى بعضهما "قسمة ونصيب".

وتطرقت "شيرين" إلي الحديث عن "فضل شاكر"، فقالت إنه أخ لى ولا أعتقد أن "فضل" الذي أعرفه يستطيع أن يقتل أحدا، ولدي أمل بأنه سيرجع مرة أخرى.

وعن عهد الرئيس المخلوع "حسني مبارك"، أكدت شيرين أنها لن تترحم على أيام "مبارك"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن في عهد الأخير كان هناك فساد كبير ولكن ليس مثل هذه الأيام ولن أقول "ولا يوم من أيامك يا مبارك".

وبالحديث عن مشاركتها في لجنة تحكيم "ذا فويس"، قالت "شيرين": أنا سعيدة جدا بوجودي فى لجنة تحكيم البرنامج وهذه التجربة جعلتني مختلفة وسأشارك في الموسم الثاني منه، ولم تنكر شيرين أنها حققت مكاسب مادية من البرنامج، معتبرة أن الجميع يعمل من أجل الرزق.