رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين: أنا مش "ناكرة الجميل" وهناك من يتجاهل قيمتي


هاجمت المطربة شيرين عبد الوهاب كل من الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونقيب الموسقيين إيمان البحر درويش ومنتج ألبوماتها السابق ومكتشف موهبتها المنتج نصر محروس، كما هاجمت أيضًا شركة روتانا المنتجة لألبوماتها الأخيرة.

وجاء هذا الهجوم أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم بسلطنة عمان حيث ستحيي حفلًا ضمن فعاليات مهرجان جرش .

وردت شيرين على أحد الصحفيين الذين حضروا المؤتمر والذي وجه لها انتقادًا لاذعًا بأنها ناكرة للجميل حسب ما جاء من تصرفات قامت بها تجاه كل من ساندوها مثل المنتج نصر محروس وروتانا وغيرهما، فقالت شيرين : لا أنسى دور سالم الهندي مدير عام روتانا في تخليصي من شرط جزائي مع منتجي السابق لكن تصريحاته الأخيرة المقللة من شأني والتي قصدت تجاهل قيمتي الفنية وزعم إطلاق نجوميتي وأن أشرطتي متواضعة أمور أساءت لي وهم ما بيعملوش حد وقد اكتشفت بعد التعامل معهم مشكلات كثيرة وهناك أسماء مدللة بشكل كبير نظرًا لحسابات خاصة.

وأوضحت أن نصر محروس قدمها للجمهور، لكنه حرمها من فريق يعمل معها ولم ينفق بشكل جيد نحو استمرارها، كما حصل على ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه للتخلي عنها، وأشارت إلى أنها ظلت تسددها لـ روتانا عن طريق إنتاج ألبوماتها بنفسها.

وأضافت: اتهام إيمان البحر درويش لي باطل فهو طلب عن طريق زوجي مشاركتي في حفل خيري في أمريكا واعتذرت بسبب ظروفي غير المناسبة وأبلغته أنني أقوم بذلك عبر حفلات ووسائل أخرى فشن انتقادات ضدي.

واستطردت : ثبت جليًا أنه لا يصلح لمنصبه وما يجري حاليًا الآن من ملاحقات مالية وإدارية يستوجب ترديد اللهم لا شماتة وقد أزعجني عندما أزال صورة الراحلة أم كلثوم من على حائط النقابة رغم أنها أول من قادت المكان ليضع مكانها صورة سيد درويش الذي أحترمه وكان الأجدر تخصيص مساحة لهما معًا على الأقل.