رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. سيرين عبد النور تكشف كواليس "لعبة الموت"

بالصور.. سيرين عبد
بالصور.. سيرين عبد النور تكشف كواليس "لعبة الموت"

تواصل الفنانة اللبنانية "سيرين عبد النور"، حاليا تصوير دورها في مسلسل "لعبة الموت" ويشاركها البطولة الفنان "ماجد المصري"، والفنان "عابد فهد"، ومن إخراج "الليث حجو"، وإنتاج شركة "سامة" للراحل أديب خير.

وكشفت "سيرين" بعضا من كواليس المسلسل، حيث نشرت صورًا أثناء التصوير تجمعها بأبطال العمل "ماجد المصري، ومدير التصوير البولندي، وخبيرة التجميل مايا جولي شداد" وآخرين، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "نايا" التى تجسد دورها "سيرين"، وهي امرأة متزوجة من رجل الأعمال عاصم غريب الذى يلعب دوره "عابد فهد" الذي يحبها حبا تملكيا ويعيش هاجسا مستمرا بأن الآخرين يريدون سرقة زوجته منه، فيحكم عليها بالحصار، وعندما تطلب "نايا" منه الطلاق يهددها بالقتل، فتلجأ إلى الانتحار غرقا في رحلة بحرية، فيحزن عليها حزنا شديدا ولكنه يعيش على أمل عودتها لكن المفاجأة أن "نايا" تكون على قيد الحياة وتعمل في القاهرة لدى شركة هندسية لصاحبها رأفت الذى يجسد دوره ماجد المصري.

علي صعيد آخر، كانت "سيرين" قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة "حبايبي" التي كتب كلماتها بهاء الدين محمد، وألحان أحمد صلاح حسني، ومن توزيع طارق مدكور، وأخرجته المخرجة اللبنانة إنجي الجمال في اليونان.