رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صيام" يطل بأربعة وجوه في رمضان ويعتذر عن "الركين"

صيام يطل بأربعة وجوه
"صيام" يطل بأربعة وجوه في رمضان ويعتذر عن "الركين"

أكد الفنان "أحمد صيام"، أنه سيخوض السباق الرمضاني هذا العام، من خلال المشاركة في بطولة أربع مسلسلات، الأول "حاميها حراميها" مع الفنان سامح حسين، والثاني "تحت الأرض" مع الفنان "أمير كرارة"، أما الثالث هو "العقرب" مع النجمة معالي زايد والأردني منذر رياحنة، واللبنانية نيكول سابا، بينما "مدرسة الأحلام" فهو اسم المسلسل الرابع بطولة النجمة "ميرفت أمين".

وأشار "صيام" -في تصريحات خاصة لـ"الدستور الإلكتروني"- أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل بمسلسل "مدرسة الأحلام"، المؤجل من العام الماضي، حيث لم يلحق بالعرض الرمضاني، والذي يجسد ضمن أحداثه شخصية مدرس لغة عربية، تحدث معه بعض المواقف الكوميدية.

"مدرسة الأحلام" بطولة: ميرفت أمين، لطفى لبيب، جيهان قمرى، نسمة محمود، عبد الله مشرف، ريم هلال، سامى مغاورى.

وأوضح "صيام" أنه يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "حاميها حراميها" وذلك بأحد استديوهات منطقة المنصورية، مشيرًا إلى أنه يجسد دور صول في الداخلية تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية مع الفنان سامح حسين.

"حاميها حراميها" بطولة سامح حسين، ومى كساب والفنان السورى أيمن زيدان وعايدة رياض وأحمد راتب وأيمن عزب وميار الغيطى، من تأليف محسن رزق، وإخراج عصام شعبان.

ولفت "صيام" إلى أنه انتهى من تصوير نصف مشاهده ضمن أحداث مسلسل "تحت الأرض"، والذي يواصل تصويره حاليًا داخل إحدى الكنائس بمدينة 6 أكتوبر، مضيفًا أنه يجسد بالمسلسل شخصية رجل ملتحِ يتزوج براقصة وتتوالى الأحداث.

"تحت الأرض" بطولة أمير كرارة، وأمل بوشوشة، والنجمة التركية "سونجول أودن" الشهيرة بـ"نور"، ودينا الشربينى، وإنجى المقدم، ورشا مهدى، وياسر المصرى، وأحمد صلاح حسنى، والفنان محمود الجندى، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حاتم على، ومدير التصوير أحمد جبر، وهندسة الصوت جمعة عبد اللطيف، والمنتج الفنى إيهاب أيوب، والإشراف العام على الإنتاج دينا كريم، ومن إنتاج شركة "كان" للإنتاج.

وأشار "صيام" أنه انتهى من تصوير ثلث مشاهده بمسلسل "العقرب"، موضحًا أنه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور شرطي فاسد يساعد تجارة السلاح المخدرات, لافتًا إلى أن التصوير متوقف حاليًا بسبب بناء الديكور الرئيسي للعمل على أن يستأنف التصوير خلال أسبوع.

"العقرب" بطولة الأردني منذر رياحنة، ونيكول سابا، ومعالي زايد، وتأليف حسام موسى، وإخراج نادر جلال.

وأوضح "صيام" أنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل "الركين" وذلك لارتباطه بأكثر من عمل درامي.

تصفح جريدة الدستور اليوم الجمعة 31/5/2013بصيغة pdf