رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجد الفطيم تفتتح 44% زيادة فى المحلات التجارية بمصر


أكد عبد الله النقراشي- المدير الإقليمي  لمجموعة «ماجد الفطيم العقارية» - الإمارتيه، حرصها على الحفاظ على تنوع المحلات التجارية فى مصر؛ لكي تناسب المتطلبات المتنوعة للمستهلك المصري، وهو الأمر الذي أتاح لها تحقيق زيادة مطردة في حجم مبيعات المحلات على مر الأعوام.

وقال: إن المجموعة استطاعت تحقيق زيادة مطرده فى حجم المحلات بلغت 44 ٪ في النصف الأول من عام 2012 وحده.

وأشار، أن المجموعة "تعمل منذ 10 أعوام فى السوق المصري الذى يتميز بتنوعه، وذلك منذ افتتاح المعادي سيتي سنتر والإسكندرية سيتي سنتر لننجح فى تحقيق عدة نجاحات وإنجازات بعد تقديم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المميزة والأنشطة الترفيهية والمطاعم ذات الجودة العالية تحت سقف واحد، لتلبية احتياجات زائري المركز".

وأوضح، أن المجموعة استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات الهامة في مصر خلال العقد الماضي، ونهدف لتقديم المزيد من الخيارات المتنوعة في مجالات التسوق والمطاعم والترفيه في السنوات القادمة أيضًا".

وافتتحت «ماجد الفطيم العقارية» مركز " المعادي  سيتي سنتر"، أول مركز تسوق لها في مصر، في عام 2002، وهو يوفر 30,321  متر مربع من المساحات المتاحة للتأجير ويحتضن 83 محلاً تجارياً.

وفي عام 2003، افتتحت الشركة مركز "الاسكندرية سيتي سنتر"، والذي يستوعب 161 محلاً تجارياً على أكثر من 61,744 متر مربع من المساحات المتاحة للتأجير. و يوفر المركزان المعادي والإسكندرية 3500 فرصة عمل محليًا، في حين يستقبل المركزين أكثر من 25 مليون زائر سنويًا.

يقع كل من المعادي سيتي سنتر والإسكندرية سيتي سنتر للتسوق في أكبر محافظتين في مصر وأكثرهم نشاطًا، وهما القاهرة والإسكندرية على التوالي. يضم المركزان مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم والمحلات التجارية وأماكن الترفيه تحت سقف واحد، حيث يحتويان على أكثر من 240 من المحلات التجارية.