رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تكشف الأسباب الحقيقية لاعتزالها الفن.. وتؤكد: "مفيش راجل يمنعني عن جمهوري"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تسجيلاً صوتيًا جديدًا، ترُدّ فيه على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول اعتزالها الفن بعد وقوعها في حب رجل مشهور، وتعرضها لصدمة عاطفية منه.

وقالت "شيرين": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يقول إني فكرت في الاعتزال علشان أنا في حضن حد.. وأيًّا كان هذا الرجل في حياتي؛ لا يمكن أن أترك الفن من أجله، أو أن أغضب جمهوري مني من أجل أي رجل مهما كانت مكانته لديّ".

وتابعت: "أنا حاليا أُم.. وأمارس الأمومة التي كنت محرومة منها منذ فترة طويلة، وأنا الفترة الماضية عملت حاجات كتير قاسية، وأنا مستحيل أن أغضب جمهوري بسبب شخص.. وكنت حالفة بيني وبين نفسي إني ما أتكلمش".

وأوضحت- خلال التسجيل-: "أنا نفسيتي تعبانة ومحتاجة أبعد وأكون في حضن بناتي.. ارحموني شوية.. وصعبان عليا كل الوسط الفني.. وكل من وقف بجانبي.. أشكره، ولكن يحزنني كل ما يقال.. وأنا تركت الفن علشان عايزة أعيش مع بناتي وأتدفى بيهم.. وأرجو من الناس أن تحترم ذلك.. ومش عارفة إذا كنت هرجع أم لا.. دي حاجة بتاعت ربنا.. ولم أترك بلدي كما يقال".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت اعتزالها للفن- الأسبوع الماضي-، مما أدى إلى تردد العديد من الشائعات في الوسط الفني حول أسباب اعتزالها، وما وراء ذلك.