رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال حفل خريجات التربية الرياضية..

رئيس جامعة الزقازيق: مصر مستهدفة والله سوف يحميها

 الدكتور عبدالحكيم
الدكتور عبدالحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقا

قال الدكتور عبدالحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، إن مصر مستهدفة وسوف يحميها الله، موجها التحية الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعبوره بمصر في هذه المرحلة.

جاء هذا خلال كلمته في الاحتفالية التي أقامتها كلية التربية الرياضية بنات بمناسبة يوم الخريجات السنوي لدفعة 2015 .

وأضاف أن كلية التربية الرياضية بنات هي بستان الجامعة، التي تضم زهرات واعدات قادرات علي تحمل المسئولية موضحا فخره بتقديم للمجتمع خريجات ينافسن في سوق العمل سواء داخل مصر وخارجها .

وخلال كلمتها في الاحتفالية، قالت الدكتورة إيمان الحاروني عميدة الكلية: "اليوم هو يوم الجائزة يوم الفرحة ، اليوم السنوي للخريجات لدفعة 2015 من كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق التي حصلت علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في إطار رؤية واضحة ومحددة ومتواكبة مع حاجة المجتمع.

وأضافت أن الدولة تولي إهتمامها لقطاع التربية الرياضية ، ولم تعد مهنة التربية الرياضية ترتكن إلى الاجتهاد ولكن تعتمد علي الأسس المنهجية والعلمية المعمول بها في كافة مجالات البحث العلمي.

و تضمنت الاحتفالية عروض فنية شاركت فيها طالبات الكلية بفرقها المختلفة تحت إشراف ، الدكتورة إنتصار عبدالعزيز مستشار اللجنة الفنية.

وإختتمت الاحتفالية بتكريم أوائل الخريجات وهن : سارة الفقي ، آية رسلان ، روضة كمال ، مروة جودة ، مروة عفيفي ، وفاطمة علي.