رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها الـ35

 شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

فنانة شابة ذو بشرة سمراء، تحمل فى ثغراتها أصالة وعراقة الفن المصرى، عرفت بصوتها المميز الذى وصل إلى قلوب الناس قبل آذانهم سمعها الكبار والصغار، الشباب والبنات، المطربة الوحيدة التى استطاعت أن تصل إلى جميع الأجيال.

تحتفل اليوم، شيرين سيد محمد عبد الوهاب، بعيد ميلادها الـ35 حيث ولدت فى 8 أكتوبر، بحى القلعة بمحافظة القاهرة عام 1980، ثم التحقت بمعهد الموسيقى، وشجعتها والدتها منذ الصغر على دخول الفن، حيث إنها أم مولعة بالفن بالرغم من عدم مشاركتها فيه، فهى التى رسخت حب الفن داخلها وأول من ساندها لتضع أقدامها على طريقه.

بدأت شيرين، مشوارها الفنى من خلال لقائها بالمنتج نصر محروس، الذى التقى بها فى معهد الموسيقى واكتشف موهبتها الغنائية وقدمها إلى عالم الفن من خلال إنتاجه أول ألبوم "ميكس"، يضم أغانى لها وللفنان تامر حسنى، بعنوان "فرى ميوزيك" عام 2000، ثم قدمت بعدها دويتو مع المطرب محمد محى "أنت حبيب العين والقلب" لتنطلق من خلاله لإصدار العديد من ألبوماتها الناجحة، والتى لاقت حبًا ونجاحًا من الجماهير، ومنها: "جرح تانى، وبطمنك، ولازم أعيش، وحبيت، وأسال عليا، وأنا كتير".

كما شاركت شيرين فى أكثر من دويتو، منهم: "أنا قلبى ليك" مع الفنان هانى شاكر، "العام الجديد" مع فضل شاكر.

شاركت شيرين عبد الوهاب فى فيلم سينمائى واحد مع الفنان أحمد حلمى "ميدو مشاكل"، من بطولة "حسن حسنى، ونشوى مصطفى، ومحمد لطفى، ورامز جلال"، إنتاج عام2003.

يقول عنها الناقد والسيناريست ياسر الجمل: إنها تتميز بصوت له مذاق خاص يجعله مميز، قائلا: "كلما أستمع إليها أشعر بكل حالة هى تغنى لها سواء عن الحب، عن الجرح، وحتى أغانيها الوطنية معبرة ودائما تضم فى أغانيها التفاصيل المصرية الدقيقة سواء فالكلمات أو التصوير، فهى فنانة مصرية متأصلة".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تزوجت من الملحن والموزع محمد مصطفى بعد قصة حب ، وأثمر زواجهم عن طفلتين "ليلى، وهالة" إلا أنهما انفصلا بعد 5 سنوات زواج.