رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاطل يذبح زوجته لشكه في سلوكها بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار عبد الرحمن محمود، مدير نيابة الدخيلة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل زوجته لشكه في سلوكها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة أسباب الوفاة.

تلقى اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من المقدم محمد التهامي، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من المدعوة نبيله.ي.م.ا، 55 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بقيام نجلها المدعو هانى.ل.ا.م، 28 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، بقتل زوجته المدعوة س.م.س، 45 سنة، ربة منزل.

وبالانتقال بصحبة المُبلغة تبين وجود جثة سالفة الذكر ملقاة على جانبها الأيسر داخل دورة مياه الشقة الكائنة بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم ترتدي عباءة سوداء وبمناظرتها تبين إصابتها بثلاث طعنات بالرقبة وأعلى الظهر وعثر بجوارها على 2 سكين كما عثر بالشقة على 5 أكياس كبيرة الحجم و 4 قفازات.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بقيامه بالتعدي على زوجته بسكين كانت بحوزته مما أدى لوفاتها وعلل قيامه بذلك لشكه في سلوكها.

وأضاف بأنه كان ينتوى التخلص من الجثة بتقطيعها وتعبئتها داخل الأكياس المضبوطة وإلقائها في أماكن متفرقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة والأدلة الجنائية، والتحفظ على المضبوطات والأداة المستخدمة.