رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"آفاق مسرحية" يواصل فعالياته من الإسماعيلية

جريدة الدستور

يستقبل قصر ثقافة الإسماعيلية، فعاليات المرحلة الأولى لـ"ملتقى المحافظات"، ضمن فعاليات مهرجان آفاق مسرحية في دورته الثالثة، اليوم الأحد، والتي تقام تحت شعار "تحيا مصر"، وذلك تحت إشراف سعيد الهمشري، رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، وشيرين عبد الرحمن، مدير عام فرع ثقافة الإسماعيلية.

وتقدم فرقة "صنع في مصر"، اليوم الأحد، العرض المسرحي "الخروج من الواقع"، من تأليف وإخراج محمد دياب، ضمن مسابقة مسرح الديودراما، وتقدم فرقة "يمين إجباري"، العرض المسرحي يوم، الثلاثاء، الساعة 5، من تأليف أحمد حسن، وإخراج مي عبد الرحمن، ضمن مسابقة المسرح الكوميدي.

وفي المسابقة العامة، تقدم فرقة "أنتيكا"، العرض المسرحي "عبث"، من تأليف محمد الشرقاوي، وإخراج مي عبد الرحمن، كما تقدم فرقة "فنانين لكن ظرفاء"، العرض المسرحي "البدلة الحمراء"، تأليف أحمد سمير، وإخراج محمد سالم، وتتابع لجنة التحكيم المكونة من المخرج القدير عبد الغني زكي، والدكتورة ملحة عبد الله، والمخرج أشرف عزب، عروض فرق محافظة الإسماعيلية المشاركة بالمهرجان في مجموعة من المسابقات التي تقدم أنواع مختلفة من أشكال العرض المسرحي.

يذكر أن الدورة الثالثة من المهرجان مهداة لروح الفنان القدير عبد المنعم مدبولي، ويرأس الدورة الدكتور سيد خطاب، ويقام المهرجان بدعم من وزارتي الثقافة، والشباب والرياضة.