رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. "شيرين" ترفع الراية البيضاء لـ"شريف منير"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشريف منير

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان شريف منير، عما بدر منها، أثناء المشادة الكلامية، التي نتج عنها سوء التفاهم، ما أدى إلى وقوفهما خصمين أمام القضاء.
وأكدت الفنانة شيرين في بيان لها، على احترامها لفن منير الذى يعد واحدا من أبرز فنانى مصر وأنه من الضرورة الحفاظ على علاقات الود والصداقة بين أبناء الوسط الفنى، باعتبارهم أسرة واحدة تعمل على متعة وتهذيب مشاعر الجمهور العربى والمصرى، فى لحظة فاصلة من عمر الوطن.
موضحة أن مصر تعيش الآن فترة تتطلب منا جميعا التكاتف وسيادة الروح الوطنية والمسئولية الأخلاقية، التى من شأنها الوصول بنا أبناء شعب واحد إلى محطة الأمان، فى ظل مواجهة الإرهاب التى تجتاح حياة المصريين.
وأعلنت أنها على استعداد تام للمشاركة فى إقامة تظاهرات فنية من شأنها دعم الوطن، كما اعتبرت نفسها جنديا مجندا فى مجال الغناء من أجل مصر الحبيبة التى شربت من نيلها، ونامت وعاشت فى كنفها كدولة محبة للتعايش والسلام، بفضل تراثها الفنى الذى علم البشرية تلك المعانى السامية.
وكانت محكمة جنح المقطم قد قضت بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدنى 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدى على الفنان شريف منير، في رفض "شريف منير" التنازل عن الدعوى، واشترط تقديم اعتذار من جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب له ولزوجته.