رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الفن يغنون في الإسماعيلية لصالح صندوق دعم مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم مؤسسة إنتاج فني حفلًا غنائيًا، غدًا الأربعاء بقصر ثقافة الإسماعيلية بالتزامن مع العيد القومي للمدينة، وذلك بمناسبة ذكرى حرب 6 أكتوبر المجيدة وحفر قناة السويس الجديدة، لصالح صندوق دعم مصر.

يقام الحفل تحت رعاية محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين، ويحييه مجموعة من نجوم الغناء هم دوللي شاهين وطارق عبد الحليم، وشيراز حسني، وهبة يوسف، وياسر حسبو، ومطرب الراب المقنع بركات كويلا، والطفلة المعجزة حلا هاني، ويحضر الحفل كل من كاميليا السادات والدكتورة تهاني الجبالي والفريق سامي عنان.
وقال عادل مراد المستشار الإعلامي لمؤسسة "بريك آرت" المنظمة للحفل إن الفنانين المشاركين بالحفل سيقومون في بداية اليوم بعمل زيارة لموقع حفر قناة السويس، بالإضافة لعقد مؤتمر صحفي بالموقع، وسيتم تسليم دروع التكريم للنجوم المشاركين في نهاية الاحتفال.
وأوضحت دوللي شاهين، أن مشاركتها في الحفل لصالح صندوق دعم مصر وقناة السويس أمر واجب ومحتم حيث أنها تعتبر نفسها مصرية، مشيرة إلى أن مصر هى الحضن الذي يستقبل كل نجوم العرب من كافة البلدان.
وأكد طارق عبد الحليم أنه لم يتردد في الغناء لصالح قناة السويس التي يعتبرها ممرًا جديدًا نحو الانتصارات المصرية، واحتفالات أكتوبر التي تمثل بالنسبة لكل فنان عيدا وواجب الاحتفال به، بينما كشفت شيراز حسني أنها تقوم حاليا بتجهيز أغنية جديدة لمصر بعنوان "أم الدنيا" ستغنيها في الحفل، كتب كلماتها إسماعيل الخيال، ولحنها مجدي أبو عوف ووزعها إسلام الحسن.
ولفتت المطربة هبة يوسف إلى أنها ستذهب للغناء في حب مصر في أي مكان وفي أي بلد، وإنها لن تتأخر لحظة عن حب مصر، كما سيغنى ياسر حسبو أول أغنية وطنية لمصر باللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أنه مهما غنى بكافة لغات العالم لا يمكن أن ينسى الغناء لمصر.
وأكد بركات كويلا، أن تلك الاحتفالات تعتبر بمثابة النافذة التي يعبر فيها عن ما يريد توصيله، وأن كافة أغنياته التي يغنيها بطريقة الراب تهدف إلى قيم وتعاليم معينة وكلها موجهة لصالح الوطن، وتقدم الطفلة المعجزة حلا هاني التي تبلغ من العمر 5 سنوات مجموعة من الأغنيات الوطنية التي قامت بتسجيلها من قبل، وغنت بعضًا منها في احتفالات سابقة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.