رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة..رونالدو يقود الريال أمام "يونايتد" وديا السبت المقبل

رونالدو
رونالدو

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاهزا لملاقاة فريقه السابق، مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال المباراة الودية التي تجمع الأخير بفريق ريال مدريد الأسباني، مساء السبت المقبل.
وكشفت بعض التقارير الصحفية، صباح اليوم، عن وجود نية لدي المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، للدفع بافضل لاعب في العالم، خلال المباريات التجريبية التي يخوضها الفريق، استعدادا للموسم الجديد، حتي يتمكن من اللحاق بمباراتي كاس السوبر، المحلي والاوروبي.
يذكر ان رونالدو يعاني من إصابة قوية في الركبة، تعرض لها قبل انطلاق كأس العالم مباشرة، ما أدى إلى ظهوره بشكل سيء، في المونديال، مع منتخب بلاده.
ويلتقي الريال مع مانشستر يونايتد، في العاشرة من مساء السبت المقبل، على ملعب "ميتشجن"، بالولايات المتحدة الامريكية.
بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاهزا لملاقاة فريقه السابق، مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال المباراة الودية التي تجمع الاخير بفريق ريال مدريد الاسباني، مساء السبت المقبل.
وكشفت بعض التقارير الصحفية صباح اليوم، عن وجود نية لدي المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، للدفع بافضل لاعب في العالم، خلال المباريات التجريبية التي يخوضها الفريق، استعدادا للموسم الجديد، حتي يتمكن من اللحاق بمباراتي كاس السوبر، المحلي والاوروبي.
يذكر ان رونالدو يعاني من اصابة قوية في الركبة، تعرض لها قبل انطلاق كاس العالم مباشرة، ما ادي الي ظهوره بشكل سئ، في المونديال، مع منتخب بلاده.
ويلتقي الريال مع مانشستر يونايتد، في العاشرة من مساء السبت المقبل، علي ملعب "ميتشجن"، بالولايات المتحدة الامريكية.