رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيفي عبده: تزوجت وأنا قاصر وأمي كانت تضربني بـ"الكرباج"


في واحدة من أفضل حلقاته قدم الإعلامي نيشان في برنامجه "أنا والعسل"، حلقة لم تخلو من الصراحة والجرأة في نفس الوقت حينما استضاف المثيرة للجدل دائمًا الفنانة الاستعراضية فيفي عبده والتي تحدثت بكل وضوح وشفافية عن أسرار خاصة جدًا ولم تظهر للنور قبل ذلك، هذه الأسرار تخص طفولتها وزيجاتها وعلاقاتها داخل الوسط الفني وخارجه أيضًا.

فيفي عبده كشفت خلال الحلقة عن أسرار طفولتها وعن علاقتها بوالدتها، قائله:

أمى كانت تضربنى بالكرباج أنا وأخوتي إذا أخطأنا في شيء ولكني أحبها كثيرًا وكانت تدعو لي دائما وتقول "يارب يحبب فيكى جميع الناس"، ولقد خلقت مني شخصية قوية ولديها عزيمة ولكن بسبب كثرة ضرب أمي لي أنا لا أضرب أولادى.

وعن الموت قالت: أنا لا أخاف الموت، لكنني أدعو ربي "ياريت أموت وأنا نائمة لكي لا أرى نزعات الموت".

وأشارت فيفي عبده إلى أنها تزوجت وهي قاصر وكان عمرها 14 عاماً فقط ولكنها غير نادمة على ذلك، وأن الفارق بينها وبين إبنتها عزة 15 عاماً، وأن هذا لا يزعجها فهذه حياتها الخاصة وهي سعيدة بها، وعن ابنتها قالت: إذا كانت تريد الدخول إلى عالم الرقص لن أمنعها فالإثارة التي يتكلمون عنها في الرقص، هي نفسها نفس الإثارة إذا ضحكت إي فتاة ضحكة مثيرة، فالإثارة موجودة في أي تصرف وليس في الرقص فقط.

كما أعربت الفنانه فيفى عبده عن سعادتها بذهابها إلى مهرجان كان السينمائي واستضافتها بصفة رسمية وأضافت بأنها تناولت العشاء مع النجم العالمي سيلفستر ستالونى واندهشت من جماله وقوته.

وعن رأيها في قرار الفنانة حنان ترك في الحلقة السابقة باعتزال الفن نهائيًا، قالت:حنان ترك حبيتى، قلبى، وألف مبروك عليكى وانتى اتقنت الفن وتعمقتى في الدين، وربنا يكرمك وانتى اتخذتى القرار الصواب.

وأضافت الفنانه فيفى عبده أنها حجت 3 مرات وأدت فريضة العمرة 25 مرة وأنها لم تعتزل الرقص حتى الأن وترقص في المسلسلات فقط وليس بالحفلات كما رفضت الافصاح عن عمرها.