رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيساف: برامج "اكتشاف المواهب" فرصة ذهبية للأصوات الأصيلة

إيساف: برامج اكتشاف
إيساف: برامج "اكتشاف المواهب" فرصة ذهبية للأصوات الأصيلة

بعد غياب عدة سنوات، قرر المطرب "إيساف" خوض تجربة التمثيل هذا العام، ويقوم حاليًا بتصوير مشاهده داخل مسلسل "جبل الحلال"، مع المخرج عادل أديب، وبحضور معظم أبطاله، وعلى رأسهم وفاء عامر، وسلوى خطاب، ومحمود عبد العزيز، ومي سليم، ومنال سلامة.

وقال "إيساف": إنه يجسد دور شاب جامعي وهو مطرب يدعى "وائل" يتلاعب بالفتيات، وتكون من ضمنهم ابنه الفنان محمود عبد العزيز والتي تجسد دورها "مي سليم".

وأضاف، أنه فخور بالعمل مع محمود عبد العزيز، خاصة أن الجمهور ينتظر مسلسلاته بمنتهى الاهتمام، وهو ما يجعل المسئولية كبيرة على كل من يشاركونه العمل، موضحًا أن العمل أمامه فرصة وخطوة مهمة، وأنه يمنح الجميع طاقة في التمثيل بحماسة الجميع، ويتوقع أن يخرج المسلسل بشكل جيد يليق بكل فنان يشارك فيه.

وتابع "إيساف" أن دراما رمضان هذا العام تعتبر من أهم وأصعب المواسم، التي مرت بالدراما المصرية، خاصة أنه الوحيد منذ فترة طويلة، الذي يظهر خلاله عادل إمام وممدوح عبد العليم ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني، في موسم واحد، والمنافسة ستكون قوية، وكله في النهاية يصب في مصلحة هوليوود الشرق.

ومن جهة أخرى، يواصل إيساف التحضير لألبومه الجديد؛ حيث انتهى من عدة أغاني منها "حسيت بأمان"، و "منك لله"، و"كداب كبير"، وقال إن الألبوم يضم 10 أغاني يتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء و الملحنين منهم محمد يحيي، وشريف بدر، وأحمد عبد السلام، ومحمد إبراهيم، وطارق فيصل، وآخرين.

كما انتهى من تصوير فيديو كليب أغنية "عند فيكي" في أمريكا، وقال أنها الآن في مرحلة المونتاج، وأضاف ايساف: أقوم حالياً بتسويق الكليب لأحد المحطات التي ستقوم بشرائه حصري.

وعن انتشار برامج اكتشاف المواهب باعتباره نجم برنامج ستار ميكر قال: معظم برامج اكتشاف الموهوبين الغرض من ورائه نبيل ومفيد لشباب المطربين المقبلين على الحياة الفنية في بدايتهم الغنائية وأنها فرصة لا تعوض لم تكن سانحة لجيله من المطربين ولا من قبلهم، كما تعتبر فرصة ذهبية لأصحاب الأصوات الأصيلة من الموهوبين ليكون بوابة سريعة لهم لعالم الأضواء والشهرة، وأعتقد أن الغرض من وراءه نبيل وعلى المشاركين فيه استغلال تلك الفرصة أثناء وبعد انتهاء البرنامج والعمل على أنفسهم حتى يصيروا نجومًا في ساحة الغناء العربي، كما أن الغناء الراقي دائمًا ما يحظى باهتمام الجمهور وهذا كان سبب شهرة المطربة المصرية الصاعدة كارمن سليمان التي تمتلك موهبة متميزة.

وتابع: برامج اكتشاف المواهب يمكن أن تستثمر بشكل إيجابي وتقدم عددا من الشباب الواعد ولكن هذا يتوقف على نية الموهوب أولاً في استكمال مشواره، ثم نية الجهة المنتجة له إذا ما كانت ترغب بالفعل في دعم الفن العربي أو أن هدفها الرئيسي تحقيق مكاسب مادية عن طريق جلب الإعلانات وتشجيع المشاهدين على إرسال آلاف الرسائل النصية التي تحقق ربحا ماديا هائلاً.

وعن الهجوم الذي تتعرض له بعض المحطات الفضائية التي تعرض برامج المسابقات لأنها تحقق مكاسب خيالية من اتصالات الجمهور قال إيساف: أظن أنه من حق أي فضائية أن تحقق مكاسب مادية تعوض من خلالها ما أنفقته في البرنامج لأنه ليس منطقيًا أن نطلب منها الخسارة خصوصًا أنها فضائيات خاصة تعتمد على نفسها ماديًا.