رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«تقطيع بالساطور».. عامل يتخلص من زوجته وأطفاله فى مذبحة بسوهاج

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 08:40 م
عامل يتخلص من زوجته
عامل يتخلص من زوجته وأطفاله
محمود عبد العال - مصطفى علم الدين
طباعة
جريمة تقشعر لها الأبدان بعد أن قام عامل في قرية «المغاربة» بدائرة مركز جرجا بسوهاج، الإثنين، بجريمة قتل بشعة بعد أن فتح النار على زوجته وتقطيع طفليه بالساطور بعد اكتشافه قيامها بقتل طفلة جارتها وإخفائها داخل بئر صرف صحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا بورود بلاغ من أهالي قرية «المغاربة» بدائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لسيّدة وطفلين من أسرة واحدة، فانتقل على الفور إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثث "شيماء.ع. م"، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق نارى، وطفليها سمير.أ.ع، 14 سنة، وشقيقته أسماء «8 سنوات»، مصابين بجروح قطعية في الرأس.

وأثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل، تم العثور على جثة رابعة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا معلقة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل، وتبين أنها تُدعى رودينا م.ن، 3 سنوات، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها منذ يومين.

وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن زوج القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، واعتدى بعد ذلك على طفليه بالساطور.

أضافت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة رودينا ابنة جارتها المتغيبة التي عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافات مالية مع والدتها، وأنه فر هاربًا عقب ارتكابه الجريمة.

تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، للوصول إلى الخيوط الكاملة لملابسات الجريمة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

الكلمات المفتاحية