رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 12 يوليه 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات وطرق السداد

السبت 30/مايو/2020 - 10:53 ص
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
وسام عطية
طباعة
يبحث عملاء شركة المصرية للاتصالات الآن عبر محرك البحث العالمي «جوجل» عن كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي الثابت عن طريق الذهاب إلى منفذ أو مقر الشركة في فروعه المختلفة في نطاق الجمهورية.

وأعلنت الشركة المصرية للإتصالات في وقت سابق أن فترة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهري يناير وأبريل ستنتهي فى 15 يونيو المقبل، وذلك لحرصها على عملاءها في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا المستجد، لتقليل الازدحام والحد من الخروج من المنازل.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020


كانت المصرية للاتصالات قد خفصت سعر الاشتراك فى باقة الـ 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيهًا فقط لمدة ثلاثة أشهر، مع إعفاء العملاء الجدد من مصاريف التركيب للخطوط الجديدة.

ويتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات عن طريق (سيارات الخدمة المتنقلة في الشوارع والميادين العامة).

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي


1- فوري
2 - خدماتي
3 - Bee
4 - مصاري
5- أمان

وتتوفر تلك الخدمات في كل مكان على مستوى محافظات مصر، حيث تتوفر في المحال الكبرى والصغري والأكشاك وبعض الصيدليات.

وكشفت المصرية للاتصالات في وقت سابق عن انطلاق تطبيق «we pay»، الذي يتيح للعملاء فتح محفظة إلكترونية ووضع النقود بها والدفع الإلكتروني من خلالها.

يهمك أيضاً:



يذكر أن الشركة قد أعلنت أنها قامت بإجراءات وقائية قوية داخل مراكز المبيعات والتحصيل لضمان سلامة موظفيها وسلامة العملاء المترددين على المراكز، والعمل على عدم تكدس العملاء من خلال توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية وعدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم، ووضع مسافة أمنة بين العملاء ومقدمي الخدمة.

وتأتي تلك الجهود التي تبذلها الشركة بناءا على الجهود التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد التي انتشر بسرعه غير متوقعه في العالم وفي مصر خاصا ليصل عددًا الحالات حتي الان لـ22.082 الف حالة مصابة.