رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيساف ضيف أولى حلقات "تاراتاتا"

إيساف ضيف أولى حلقات
إيساف ضيف أولى حلقات "تاراتاتا"

يحل الفنان "إيساف"، ضيفًا مميزًا، على أولى حلقات برنامج "تاراتاتا" في موسمه الجديد، الذي تبدأ قناة "روتانا خليجية" عرض أولى حلقاته، يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أن يعرض بعد غد الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً على "روتانا مصرية".

وإلى جانب "إيساف"، يستضيف البرنامج، كلاً من المطرب اللبناني "عامر زيان"، والفنانة السعودية "أسيل عمران"،  واللبناني "سامر مارون"، وهو من تقديم الإعلامي اللبناني الشاب "ألبير تحومي".

ويظهر البرنامج في ثوبه الجديد من خلال إطلالات فردية لأشهر المطربين، إضافة إلى ذلك  تقديم الأغاني الثنائية والثلاثية بمشاركة الفنانين الصاعدين، والفرق الموسيقية من البلدان العربية.

البرنامج الذي لبس حلة جديدة، سيطل على الجمهور بخلطة فنية مميزة من خلال إطلالات فردية بالإضافة إلى ثنائيات وثلاثيات ستجمع نجوم عرب وآخرين صاعدين وفرق موسيقية من البلدان العربية.

ويتميز "تاراتاتا" بإلقاء الضوء على المواهب الناشئة، التي تعرف عليهم الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أوساط حفلات فرق الموسيقى البديلة، كما سيلقي البرنامج الضوء على أنواع جديدة من الموسيقى، من بينها أغاني الراب التي أصبح لها جمهور عريض في الوطن العربي.