رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«كابسات 2020» بالإمارات 31 مارس المقبل

الجمعة 07/فبراير/2020 - 08:30 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أبوزيد على
طباعة
يُعدّ المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، الفعالية الرئيسية في مجال البث والأقمار الصناعية، وابتكار المحتوى والإنتاج والتوزيع والإعلام الرقمي، وتأتي الفعالية في الفترة بين 31 مارس - 2 أبريل2020 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويجمع المعرض بين الإلهام وأحدث المعلومات ما يجعل منه حدثًا فريًا لا بد من حضوره، وأحدث هذا المجال ثورة في التسويق والإعلام على مدار السنوات الماضية، ومن المتوقع أن تصل قيمة صناعة تسويق المحتوى إلى 300 مليار دولار وهو ما يعادل أكثر من ضعف ما كانت عليه قبل أربع سنوات.

يُقدم معرض كابسات فرصة رائعة ليس فقط للعاملين في هذا القطاع، بل لكل من يرغب بالحصول على رؤية متعمقة وشاملة حول مستقبل الأعمال.

ويعتبر المعرض فعالية لابد من حضورها بالنسبة لجميع المؤسسات المعتمدة على تقنيات الإتصال عالمية المستوى، والتي تهتم بجمع المحتوى مع مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يقتصر دور العارضين في معرض كابسات على عرض الأدوات والتقنيات، بل يقومون كذلك بتمكين الحاضرين من فهم أحدث ما وصلت إليه الصناعة في هذا المجال.

وحضر دورة المعرض العام الماضي أكثر من 12 ألف شخص، شاركوا في التعليم الفني المباشر، واستمعوا إلى المتحدثين الملهمين، كما التقوا بالموجهين الروّاد، وقاموا بتجربة المشروعات الناشئة الثورية بأنفسهم، ومن المتوقع أن تكون دورة هذا العام، المقامة في مركز دبي التجاري العالمي، الأكبر والأفضل على الإطلاق.

الكلمات المفتاحية