الإثنين 20 يناير 2020 الموافق 25 جمادى الأولى 1441

الوجه الآخر لـ تحية كاريوكا.. «فضحت تحرش عبدالوهاب بها وشتمت أنيس منصور»

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 07:40 م
تحية كاريوكا
تحية كاريوكا
وائل توفيق
طباعة
كانت ردود أفعال الفنانة تحية كاريوكا في بعض المواقف التي ترى أنه لا يمكن السكوت عليها عنيفة للغاية مهما كان الشخص الآخر. فعندما حاول الموسيقار محمد عبدالوهاب-على حد قولها- أن يتحرش بها، غضبت ونهرته بشدة ورفضت أن تغني من ألحانه، كما أن غيرتها على مصر دفعتها أن تضرب الفنانة فايزة أحمد بالـ"قلم" على وجهها بعدما صدر منها رد فعل في أحد حفلات الغناء بسوريا، ولم تتوان أيضًا بدافع الوطنية أن تهاجم بشدة الفنانة صباح بعدما تنصلت من فضل مصر عليها ورفضت الغناء في مدغشقر باللهجة المصرية.

شتمت أنيس منصور
نشر الأديب الراحل أنيس منصور خبر زواج الفنانة تحية كاريوكا من الفنان محرم فؤاد، وهو ما اعتبرته شائعة سخيفة، فقد كانت متزوجة وقتها من الدكتور حسن حسني، تقول في حوار صحفي لها "كنت متجوزة وقتها، وأنيس منصور كنت شاتماه، جوزي وقتها راح الأهرام وعمل مشاكل هناك".

ضربت فايزة أحمد بالقلم
الفنانة تحية كاريوكا لا تحسب لردود أفعالها، فهي تتصرف على سجيتها تمامًا. فأثناء وجودها في حفل مع المطربين بسوريا، صباح، ووديع الصافي وشادية وعبدالحليم، اعترضت الفنانة فايزة أحمد على عدم تقديمها في بداية الحفل قائلة "أطلع أنا الأول"، فاعترضت "كاريوكا"، فردت "فايزة": " أنا هون في بلدي" فاعترضت تحية كاريوكا بأسلوب اكتفى الناقد طارق الشناوي بالإشارة إليه بـ "...." أثناء إجرائه حوارا معها نُشر بجريدة روزاليوسف.
الفنانة تحية كاريوكا تعالى صوتها، فضربت الفنانة فايزة أحمد بالقلم على وجهها، رغم أنها ترى أن "فايزة" صوتها ملائكي، لكن وصفتها بأن "مخها مخ عصافير".

قالت لعبد الوهاب "مبحبكش"
وعن رأيها في الفنان محمد عبدالوهاب قالت "أنا مبحبوش، وقلت له ده في مرة كنا بنصور فيلم من إنتاجه اسمه "بلد المحبوب" وكان معايا ابن اخته "سعد" وكنت بحبه جدًا، وكان "عبدالوهاب" عاملي غنوة اسمها "قالوا السمار أحلى ولا البياض أحلى"، وقال: أنا عاملك الغنوة دي وراح حاطط إيده على رجلي".
غضبت "كاريوكا" من تصرف عبدالوهاب، ورفضت أن تغني له، وطلبت من سعاد مكاوي إحدى الممثلات في الفيلم، أن تغني الأغنية بدلًا منها.