رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رغبتها في الزواج منه..شيرين تسجل "ديو" مع محمد عساف

بعد رغبتها في الزواج
بعد رغبتها في الزواج منه..شيرين تسجل "ديو" مع محمد عساف

صرح محبوب العرب محمد عساف, أنه سيقوم بتسجيل "ديو" مع الفنانة "شيرين عبد الوهاب"؛ لافتا إلى أنه تم الاتفاق المبدئي على الديو الذي سيكون تحت إشراف شركة بلاتينيوم ريكورد.

كما صرح محبوب العرب أثناء استضافته ببرنامج "خيمة رمضان", - قدمها هاني الحامد وسيلفا صبرا - أنه سيظهر في حفل مونديال البرازيل  2014 بصحبة الفنانة العالمية شاكيرا.

وأوضح أن ذلك الأمر تم بالاتفاق بين جبريل الرجوب - رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني - وجوزيف بلاتر - رئيس الفيفا-  الذي رحب بالفكرة وأبدى سعادته بمشاركتي في حفل افتتاح مونديال البرازيل.

وأشار عساف أيضا إلى انتهاءه من تسجيل أغنية سنجل جديدة سيتم عرضها في عيد الفطر المبارك، وسيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وسيشهد عيد الفطر مشاركته في إحياء مجموعة من الحفلات من بينها حفله في العاصمة القطرية "الدوحة"، وسيشارك كذلك في مهرجان التراث الفلسطيني في بيت لحم الذي سيتواجد فيه أيضا فريق برشلونة بكامل نجومه.

وعن ألبومه الجديد، أوضح عساف - محبوب العرب - أنه خلال الفترة الماضية اشتغل كثيراً على الإعداد لألبومه الجديد، الذي من المقرر أن يصدر خلال الأشهر القليلة المقبلة، وسيكون من إنتاج بلاتينيوم ريكورد، وتحت رعاية الفنان راشد الماجد، و وسيضم الألبوم مجموعة من الأغنيات المنوعة باللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية.

جدير بالذكر أن الفنانة شرين" عبرت عن إعجابها بالمطرب الشاب خلال اشتراكه ببرنامج المسابقات الشهير"Arab Idol", وفي مزحة منها طالبت أعضاء لجنة التحكيم ان يتوسطوا لها عن أهل محمد عساف للموافقة على الزواج منه.