رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيساف وأبو الليف ومي كساب أبرز ضيوف "لسه هنغنى"

إيساف وأبو الليف
إيساف وأبو الليف ومي كساب أبرز ضيوف "لسه هنغنى"

يحل كل من الفنان "إيساف", والفنانة "مى كساب"، والفنان "أبو الليف"، ضيوفا مميزين على الحلقة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب "لسه هنغنى", الذى سيعرض في تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس, عبر قناة "النهار".

البرنامج من تقديم نجمة ستار أكاديمي "ميريهان حسين" و"اٍلهامى مقار"، ومن انتاج مجموعة فنون مصر للانتاج والتوزيع" محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار "ومن إخراج أكرم فاروق.

تقوم فكرة البرنامج على اكتشاف المواهب الشابة التي انتشرت مؤخرًا في مصر والعالم العربي, حيث تبدأ الحلقة بمشاركة كل نجم وهو يغنى أشهر أغنياته بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يحيى الموجي، كما يقوم المذيعان بمحاورة الضيوف الثلاثة والكشف عن العديد من أسرارهم، وكذلك الحديث عن بعض المواقف الطريفة التى حدثت معهم فى مشوارهم الفنى، ثم يقوم كل ضيف بغناء موال من اختياره، ثم يقوم الضيوف الثلاثة مجتمعين بغناء أغنية من كلاسيكيات الغناء العربي.

وفي النهاية فقرة المسابقات، حيث يظهر في كل حلقة موهبتان يتنافسان في أغنية يقومان بغنائها سويا، ثم يأتى دور الجمهورالمتواجد داخل الاستوديو والمايسترو يحيى الموجى لاختيار مطرب واحد منهما ليتأهل إلى التصفيات النهائية .