رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برادلي: عزيمة اللاعبين مفتاح التأهل لأمم أفريقيا 2013


أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على أنه حرص طوال الفترة الماضية على مشاهدة مباراة مصر وأفريقيا الوسطى فى ذهاب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 بجنوب أفريقيا والتى إنتهت بهزيمة الفراعنة 2/3 للوقوف على الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين قبل خوض لقاء الإياب المقرر إقامته الأحد المقبل فى بانجى .

وأضاف برادلي -في تصريح له اليوم الأربعاء- أن إستعجال اللاعبين فى إنهاء الهجمات وسوء تمركز المدافعين كانا من أبرز الأخطاء التى وقع فيها نجوم الفراعنة فى المباراة الماضية، موضحا أن التشكيل الذى سيخوض به اللقاء سيتضح عقب نهاية تدريبات الغد .

وأشار إلى أنه فضل أن يخوض ثلاثى الأهلى المنضم للفريق مؤخرا عماد متعب وشريف إكرامي وسيد معوض مباريات ودية مع ناديهم بعيدا عن تدريبات المنتخب الإعتيادية لإكتساب حساسية المباريات، مؤكدا أن الفريق وضع نفسه فى مأزق صعب بسبب نتيجة مباراة الذهاب ولكن الإرادة والعزيمة التي يمتلكها اللاعبين ستكون بوابة العبور للدور المقبل من التصفيات .

وعن قرار إتحاد الكرة خصم 70 ألف جنيه من مستحقات محمد زيدان بسبب هروبه من معسكر المنتخب، قال برادلي أن زيدان بات خارج حساباته مؤكدا أن بعثة الفريق ستغادر إلى بانجي قبل إقامة المباراة بـ 24 ساعة بناء على تعليمات السلطات الأمنية لعدم إستقرار الأوضاع هناك .