جريدة الدستور : هكذا علقت أنيسة حسونة على إعجاب السيدة الأولى بـ «بدون سابق إنذار» (طباعة)
هكذا علقت أنيسة حسونة على إعجاب السيدة الأولى بـ «بدون سابق إنذار»
آخر تحديث: الجمعة 27/11/2020 01:40 م شيماء دهب
هكذا علقت أنيسة حسونة
فاجأت السيدة الأولى انتصار السيسي، خلال لقائها بالأمس مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، النائبة أنيسة حسونة بحديثها عن كتابها «بدون سابق إنذار» حيث تروى حسونة وقائع تجربتها مع مرض السرطان والذي أعلنت إصابتها به منذ فترة، ووصفت السيدة الأولى أن هذا الكتاب يعبر عن قوة المرأة في مواجهة المرض.

هذا الكتاب له خصوصية بالطبع لدى أنيسة حسونة حيث تروى فيه عن قصتها شديدة القسوة بإصابتها بالمرض بكل ما تحمله القصة من حزن وفرح ومثابرة، وصراع من أجل الحياة.

ومن الكتاب قالت:«كان كل شيء فى حياتها يسير طبيعيًّا وموحيًا بالخير والأحداث السعيدة، نجاح على المستوى الأسري والعملي، تفوق لافت في إدارة واحدة من أهم وأكبر المؤسسات الخيرية العاملة فى مصر، وتُوِّج الأمر باختيارها من رئاسة الجمهورية نائبة في مجلس النواب، ثم وقع الأمر فجأة كعاصفة بدون سابق إنذار».

وعلقت حسونة على ذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": بأنها سعيدة للغاية وهذا الكلام شجعها للاستمرار في محاربة مرض السرطان للمرة الثالثة حاليًا، كما أشارت حسونة على وقوفها أمام السيدة الأولى في بداية العام الحالي لتحكي تجربتها ضمن 4 سيدات تحدثوا أمامها في يوم المرأة المصرية.

يذكر أن أنيسة حسونة هي باحثة سياسية ونائبة معينة بمجلس النواب المصري والمدير التنفيذي السابق لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، كما أن لها العديد من مقالات الرأي في عدد من الإصدارات الصحفية الكبرى.