جريدة الدستور : في بيان رسمي.. دجلة يكشف حقيقة استقالة المستكاوي (طباعة)
في بيان رسمي.. دجلة يكشف حقيقة استقالة المستكاوي
آخر تحديث: الأربعاء 15/03/2017 06:57 م سعد البسيوني
المستكاوي
المستكاوي
أكد مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة استمرار الكاتب الصحفي الكبير والناقد الرياضي حسن المستكاوي، رئيسا لأندية وادي دجلة، نافيا تماما ما تردد من أنباء حول عزم المستكاوى الاستقالة من منصبه.
وشدد مجلس الإدارة في بيان رسمي له على أن كل ما تردد على بعض المواقع الاخبارية على شبكة الإنترنت من عزم المستكاوى الاستقالة من منصبه لا يمت إلى الحقيقة بصلة.
وأكد البيان أن ما جاء في تلك المزاعم، يعد فرصة جيدة لتجديد الثقة في الناقد الرياضي حسن المستكاوى باعتباره صاحب خبرة طويلة في المجال الرياضي في مصر، وركيزة أساسية في كل النجاحات التي حققها ويحققها النادي تحت رئاسته. مشيرا إلى أن المستكاوى تمكن من تحقيق طفرة على كافة الأصعدة لاسيما على مستوى التخطيط للمستقبل الرياضي لأندية وادي دجلة ، بما يلبى رغبات الأعضاء وأسرهم في المستقبل القريب.
وحول ما تردد عن إسناد المهندس ماجد سامي أحد المساهمين في شركة أندية وادي دجلة مهمة تسيير أعمال النادي وجميع الألعاب الرياضية بشركة أندية وادي دجلة إلى علاء نور أحد المساهمين والرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة لكرة القدم، أكد البيان على الحقائق التالية:
أن "أندية وادي دجلة" هي شركة يمتلكها العديد من المساهمين، وتخضع للقانون المصري، وأن إدارة الشركة وجميع القرارات التي تصدر عنها تصدر من خلال مجلس إداراتها.
وأن المهندس ماجد سامي ليس مالك شركة أندية وادي دجلة، ولكنه أحد المساهمين فيها، وله ذمة مالية منفصلة تماماً عن شركة أندية وادي دجلة.
من جانبه علق حسن المستكاوى على ما ذُكر بقوله إنه ملتزم أدبيا ومعنويا تجاه مجموعة أندية وادي دجلة، وهو أيضا ملتزم أدبيا نحو أعضاء الأندية، معربا عن سعادته بعمله في وادي دجلة، والتواصل مع العديد من الأعضاء ، والاهتمام بمواصلة جهوده لخدمة وادي دجلة الذي يمثل تجربة فريدة ومهمة في الحركة الرياضية المصرية.
ودعا المستكاوي في الوقت نفسه، إلى عدم الالتفات إلى مثل تلك الأخبار التي تستند على شائعات أو تتداول بهدف هز استقرار الأندية، مؤكدا في النهاية على أن من ينتمي حقا لأندية وادي دجلة يهتم بما يسهم في البناء على كل المستويات الرياضية والاجتماعية والترفيهية ، ويعنيه أن يحافظ على هذا الكيان الذي ينتمي إليه.