رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. فتوح أحمد: لا أفهم بالتكنولوجيا.. وربنا يكفينا شر الفيس بوك

فتوح أحمد
فتوح أحمد

علق الفنان فتوح أحمد، على التغريدة المنسوبة إليه عبر تويتر بشأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا "والدتي الله يرحمها كانت بتقولي زمان ربنا يكفيك شر الطريق، المقولة دي المفروض تتغير وتبقى ربنا يكفيك شر الفيس بوك والمواقع".

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المُذاع على فضائية "دريم"، أنه ليس له أي علاقة بالتكنولوجيا، وأنه لا يعرف يسجل أسمًا على هاتفه أو يكتب رسالة، وليس له أي علاقة بالإنترنت والمواقع والفيس بوك.

وأضاف استيقظت في الصباح على اتصالات عديدة من الصحفيين لمعرفة ردي على رأي الأوقاف على ما كتبته، وأنا لم أكتب شيئًا، والذي كتب ذلك شخص "تافه"، وأنا لا امتلك موقع أو حساب، ورأي الأوقاف والشيخ سالم عبدالجليل هو رد على كلام هذا الشخص "التافه".

وأشار إلي أن هناك محاولة لإشغال الناس وإحداث وقيعة بين الفنانين والأزهر، مضيفًا "حزنت من أن الناس تعلق على هذه "التفاهات"، وتترك الشهيد محمد إيمن والشحات، وتترك الأعمال التي أقوم بها من أجل مصر".

وأوضح أنه يفصل اراءه السياسية عن العمل، وأنه ليس له علاقة بلعبة السياسة، وأنه لا يقوم بعمل مسرحيات للنظام أو لمناسبة، لان فن النظام في مزبلة التاريخ، يزول بزوال النظام أو المناسبة.