رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح أحمد يوضح حقيقة تصريحات "دخول السيسي النار"

 الفنان فتوح أحمد
الفنان فتوح أحمد

نفي الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية، والتواصل الاجتماعي، ونسبته إليه باعتباره تصريحًا نشره عبر حسابه على "تويتر"، حول الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال فتوح أحمد، في بيان صادر عن المركز الإعلامي للبيت الفني للمسرح، "لا أمتلك أي حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو "تويتر" وغيرها، كما أنني لا امتلك هاتف شخصي حديث يمكنني منه الدخول علي الإنترنت من الأصل، ولم أفكر أبدا في ذلك، وهو ما ينفي عني ما تم نسبه لي من تصريحات تتعلق بالرئيس، الذي لا اعرفه عن قرب، مع كامل تقديري لشخصه ولدوره الوطني الذي نعتز به جميعا، مؤكدا اتخاذه لكافة الإجراءات القانونية بشأن انتحال شخصيته عبر هذه المواقع، والإبلاغ عن المواقع التي تنشر تصريحات منسوبة إليه خلافا للحقيقة ودون الرجوع إليه".

وكان عدد من المواقع الإخبارية، والتواصل الاجتماعي، نقلت عن الفنان فتوح أحمد قوله، إنه على استعداد لدخول النار بدلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم القيامة، في تدوينه عبر حساب تحت اسمه على موقع "تويتر".

وقال فتوح أحمد عبر صفحته: "سؤال أزهري، هل ينفع يوم القيامة لو ربنا جه يحاسب السيسي أفديه بنفسي واخش النار بداله لأني بصراحة بحبه أوي".