رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف:إكرامي وصلّنا للنهائي ومتعب يستعيد مستواه..ولن نفرط في حمدي


أكد محمد يوسف مدرب النادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري سيجتمع اليوم لاتخاذ قراره النهائي بشأن اقامة مباراة ودية قبل السفر لتونس يوم الخميس المقبل 15 نوفمبر أو الاكتفاء بالتدريب على فترتين يوميًا حتى موعد السفر.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ"الدستورالإلكتروني": إن سيد معوض يمارس البرنامج التأهيلي بشكل جيد ومن الممكن أن يلحق بالمباراة النهائية أمام الترجي التونسي 17 نوفمبر الجاري.

وحول مباراة الإياب قال يوسف "إن كل مباراة ولها ظروفها المختلفة ولكننا نعلم كل مفاتيح لعب النادي الترجي وليس هناك مصدر خطورة في الفريق التونسي ولكنهم يتميزون بالكرات الثابتة والأطوال التي يتمتع بها لاعبوه".

وأضاف مدرب الأهلي أن لاعبيه مطلوب منهم التركيز الشديد خلال اللقاء وتحديدًا شريف إكرامي الذي رفض تمامًا فكرة ذبحه قائلاً "إكرامي وصّلنا للمباراة النهائية ومش معقوله ندبحه".

وتابع يوسف قائلاً "متعب بدأ يستعيد مستواه، وسيكون له دورًا كبيرًا في مباراة الإياب، كما اننا لن نفرط في السيد حمدي ومتمسكين به".

وفي الختام أعرب يوسف عن أمله في العودة بكأس البطولة الإفريقية وإهدائه لأرواح ضحايا مذبحة استاد بورسعيد من جماهير النادي.