رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح أحمد: تغيير قيادات بعض الفرق لا يعني الانتقاص من قدراتهم

الفنان فتوح أحمد
الفنان فتوح أحمد

قال الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، إن التغييرات التي شهدتها الفرق التابعة للبيت، فيما يتعلق بفرقتي الكوميدي والحديث، لا تعني الانتقاص من قدرات الزميلين حلمي فودة، وعايدة فهمي، خاصة أنهما تركا بصمات يجب تقديرها طوال فترة إداراتهما للفرقتين.

وأضاف رئيس البيت الفني للمسرح، أنه يتمنى لهما التوفيق والاستمرار في العطاء من أجل المسرح المصري، مؤكدا أن الدفع بطاقات جديدة خلال المرحلة المقبلة ضرورة لا تسيئ للزملاء الذين تقرر تغييرهم.

وتقدم أحمد بالشكر والتقدير للفنانين حلمي فودة المدير السابق للمسرح الحديث، وعايدة فهمي المدير السابق للمسرح الكوميدي، ومحمد دسوقي المدير السابق لمسرح الطليعة، لما بذلوه من جهد طوال إداراتهم لهذه الفرق، وتقديمهم لخطط عمل جادة ساهمت في نجاح مسرح الدولة خلال الفترة الماضية.

وعبر فتوح أحمد عن تمنياته بنجاح الفنان محمد دسوقي المدير السابق لمسرح الطليعة في مهمته الجديدة التي كلف بها كمدير لمركز الهناجر للفنون واستمراره على نفس النهج الذي أعاد لمسرح الطليعة بريقه وتصدره للمشهد المسرحي المصري من خلال عروضه الهامة والجادة.

وأعرب فتوح أحمد عن سعادته باختيار الزملاء أشرف طلبة ومجدي صبحي ومحمد الخولي لإدارة مسارح الحديث والكوميدي والطليعة، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم لاستمرار نجاح منطومة عمل البيت الفني للمسرح الذي استطاع تقديم مواسم ناجحة خلال العامين الآخرين وقدرته على استعادة الجمهور.