رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. عيد ميلاد الفنانة بشرى الـ39

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

فنانة مصرية شابة تميزت بإطلالة من نوع خاص جدًا على الشاشات وعلى جمهورها الذى عرفها بمواهبها المتنوعة والمتعددة فهي "مطربة، وممثلة، ومذيعة".

ولدت بشرى أحمد عبد الله رزه، فى 5 أكتوبر عام 1976 بإنجلترا، حيث كان يعمل والدها الكاتب أحمد رزه، وحتم عليه وعلى أسرته السفر إلى الخارج فى ذلك الوقت، إلا أنها عادت مع الأسرة بعد ذلك واستقروا فى مصر من جديد.

بدأت مشوارها الفنى عام 2002، وذلك من خلال تقديمها برنامج "شباب أون لاين" لتنطلق من بعده فى مجال الفن، وتبهر الجمهور.

تميزت بشرى بتقنيات فنية متميزة جدًا وكانت أهم أحد الأسباب التى جذبت إليها المخرج العالمى يوسف شاهين ليختارها فى فيلمه "إسكندرية نيويورك"، والذى أثبتت من خلالة جدارتها وموهبتها الفنية.

قدمت بشرى خلال مشوارها الفني 47 عملاً فنيًا متنوع مابين أعمال سينمائية ودراما تليفزيونية منها: "أصحاب المقام الرفيع، والعمة نور، وأدهم، وزينات والثلاث بنات، ولقاء على الهواء، والحكاية فيها منة، وكلام فى الحب، والعيال هربت، وأنا مش معاهم، وعن العشق والهوى، وإسكندرية نيويورك".

كما يعرض لها حاليًا في الفضائيات أفلام جدو حبيبي، المشتبه، لقاء ع الهوا، وش إجرام، العيال هربت، تفاحة آدم، وكلام فى الحب.

كما تألقت بشرى بصوتها المتميز وأغانيها الخفيفة، وقدمت ألبومين هما: "احكى"، و"مكانك"، وشاركت الفنان محمود العسيلى فى دويتو أغنية "تبات وبنات" عام 2005.

والفنانة بشرى متزوجة من عمرو رسلان، وقد أثمر هذا الزواج بأنجاب "إسماعيل، وليلى".