رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..أشرف عبدالباقي يعتذر لمرتضى منصور وجمهور نادي الزمالك

الفنان اشرف عبدالباقي
الفنان اشرف عبدالباقي

قدم الفنان أشرف عبدالباقي، الاعتذار برفقة أعضاء فريق برنامج "مسرح مصر"، لجمهور نادي الزمالك، بعد عرض فقرة "صدق أو لا تصدق"، التي عرضت في الحلقة الأولى من البرنامج والتي حملت اسم "طابور عرض".

عبدالباقي، قال في فيديو نشره عبر صفحة البرنامج الشخصية على موقع "فيس بوك"، "إحنا مجموعة "مسرح مصر" يمكن قدمنا مسرحيات قبل كدا وكان فيها إفيهات خاصة بالكرة خاصة الأهلي والزمالك، وكان فيه مجموعة من جمهور الزمالك زعل مننا ووعدناهم إنه لن يحدث شيء مثل ذلك مرة أخرى، وأن الأمر كله هزار ولا يتعدى ذلك".
وأضاف: "ولكن تكرر هذا الأمر في أول عرض جاءت كلمة خلال الحلقة، أغضبت جمهور الزمالك وجمهور الزمالك أخواتنا وأصحابنا، بالإضافة إلى المستشار مرتضى منصور، ونجله أمير مرتضى منصور، وهم وقفوا معانا وماينفعش إننا نضايقهم، وجمهور الزمالك بالملايين، إحنا في عرض واحد نكسبه مش نخسر ناس كتير".

وتابع: "أنا بعتذر وبوعد بجد أنا والشباب كلهم إن مفيش لا أهلي ولا زمالك ولا أي كلام في الكرة يمكن فيه عندنا شوية محظورات عندنا سيكون منها الكرة، الكلام ده ممكن يتاخد ببساطة وممكن يتاخد بحساسية وما أتمناش أبدًا إن حد يزعل مننا وبعتذر لكم وبوعدكم إن دا مش هيتكرر تاني".