رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إحالة القائمين على قسم استقبال مستشفى المحمودية في البحيرة للتحقيق

محافظ البحيرة محمد
محافظ البحيرة محمد سلطان

أحال محافظ البحيرة محمد سلطان، اليوم السبت، القائمين على قسم الاستقبال بمستشفى المحمودية العام للتحقيق؛ لتقاعسهم عن التسجيل الفوري للحالات الواردة للمستشفى، وشددا على تكثيف تواجد عمال النظافة والأمن داخل المستشفى وحسن معاملة المرضى وذويهم.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ داخل مستشفيات "إدكو" و"المحمودية" و"المستشفى العام" و"الصدر بدمنهور" ، للاطمئنان على جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين وحسن معاملة المرضى وتوافر التجهيزات الطبية اللازمة بكل مستشفى.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بسرعة العمل على سد العجز فى بعض التخصصات الخاصة "بالنوبتجية" الليلية بمستشفى المحمودية، وطلب من رئيس المدينة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمستشفى المسندة لإحدى شركات المقاولات ورفع الإشغالات أعلى السور الخارجي، وسرعة التعاقد مع شركة أمن داخلية لمستشفى إدكو العام وإصلاح جهاز التنفس الصناعي الخاص بالحضانات وتوفير جهاز أشعة ؛ لسد احتياجات المستشفى والمرضى.

وشدد المحافظ -أيضا- بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الموجودة أمام غرف الإفاقة بمستشفى دمنهور العام، والانتهاء من الإصلاحات الخاصة بإستراحات أهالي المرضى وذويهم، كما قرر تحويل أحد الأطباء بالمستشفى للشئون القانونية لتعامله بشكل غير لائق مع أحد المرضى.