رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى قدري: لن نروج لقائمة "حب مصر"

المستشار يحيي قدري
المستشار يحيي قدري

قال المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، وعضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية، إن اندماج ائتلاف الجبهة المصرية وقائمة "في حب مصر"، يعد ترجمة لمطلب الرئيس بالتوحد، مؤكدًا أن ما تم هو اندماج بين الجبهة والقائمة وليس انضماما.

ونفى قدري في تصريح خاص لـ"الدستور" ما تردد من أنباء خلال الفترة الأخيرة حول اجتماع في حزب الحركة الوطنية غدًا مع المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، لافتًا إلى أن الجبهة لن تقوم بالترويج لقائمة في حب مصر بينما كل ذلك ما هو إلا جهود لتوحيد الصف وعمل القائمة الموحدة.

وأكد أن الهدف من الإشاعات حول الاندماج بين الجبهة وقائمة في حب مصر، هو إفشال توحد القوى المدنية، لكي يترك الطريق أمام القوى الدينية للسيطرة على البرلمان القادم.
قال المستشار يحيي قدري النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، وعضو المجلس الرئاسي لإئتلاف الجبهة المصرية، إن إندماج ائتلاف الجبهة المصرية وقائمة 'في حب مصر'، يعد ترجمة لمطلب الرئيس بالتوحد، مؤكدًا ان ما تم هو اندماج بين الجبهة والقائمة وليس انضمام.

ونفي قدري في تصريح خاص لـ"الدستور" ماتردد من أنباء خلال الفترة الأخيرة حول أجتماع في حزب الحركة الوطنية غدًا مع المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الأستقلال، لافتًا الي ان الجبهة لن تقوم بالترويج لقائمة في حب مصر بينما كل ذلك ماهو إلا جهود لتوحيد الصف وعمل القائمة الموحدة.

وأكد أن الهدف من الإشاعات حول الإندماج بين الجبهة وقائمة في حب مصر، هو إفشال توحد القوي المدنية، لكي يترك الطريق امام القوي الدينية للسيطرة علي البرلمان القادم.