رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 أندية تتصارع على ضم السلطان "إبراهيموفيتش"

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

يتنافس العديد من الأندية العالمية للحصول على خدمات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالرغم من ارتباطه بعقد مع ناديه يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.
"الدستور الإلكتروني" يرصد أبرز 5 أندية تخوض صراع ضم السلطان "إبرا".
1-آرسنال "إنجليزي" :
رصد مجلس إدارة "الجانزر" 60 مليون جنيه إسترليني لضم النجم السويدي، خلال الفترة القادمة، خاصة وأن المدرب آرسين فينجر يرغب في وجود لاعب يتمتع بشخصية قوية لقيادة الفريق، بدءا من الموسم المقبل.
2-تشيلسي "إنجليزي" :
يأمل جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، في تكرار تجربة "إنتر ميلان" مرة أخرى مع "إبرا"، والتي استمرت عام واحد فقط، ولكن الـ"سبيشيال وان" يثق في قدرات صاحب الـ34 عاما بشكل كبير.
3-إيه سي ميلان "إيطالي" :
تبدو العودة لصفوف "ميلان"، الذي عرض 6.5 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات "السلطان"، هي الخيار الأقرب للأخير وعائلته، بعدما أوضحت زوجته رغبتها في السفر إلى إيطاليا مجددا.
4-ليفربول "إنجليزي" :
لايزال برندان رودجرز، مدرب "الليفر" يبحث عن خليفة سواريز في "الآنفيلد"، من أجل تحقيق الألقاب خلال المواسم المقبلة، وهو ما يدفع إدارة "الريدز" للإصرار على ضم نجم منتخب السويد.
5- لوس أنجلوس جلاكسي "أمريكي":
ارتبط اسم "العملاق السويدي" بالانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي لوس أنجلوس جالاكسي، خاصة بعد استخراجه جواز سفر أمريكي، إذ اعتبرت وسائل الإعلام الفرنسية هذا بمثابة خطوة للعب في أمريكا.