رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أثناء مؤتمرها الصحفي بمهرجان "موازين" بالمغرب..

بالصور.. ماجدة الرومي: لبنان الرضيع الذي تخترق السكاكين جسمه.. وأثق في ابنتي

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

افتتحت النجمة ماجدة الرومي، مؤتمرها الصحفي بمهرجان "موازين الدولي" بالمغرب، والذي عقد مساء الجمعة 29 مايو بالرباط قائلة: "مازلت معتزلة للغرام لأنني تزوجت الفن".

وعبرت "ماجدة" عن أسفها على الأوضاع السياسية التي يمر بها وطنها لبنان، بعد أن أصبحت دولة بدون رئيس وشبهته بأنه مثل "الرضيع الذي تخترق السكاكين جسمه".

وأضافت: أرحب بفكرة عمل فني مغربي بشرط الاتفاق على"طبيعة المادة الفنية"، قائلة إن "التقارب بين المشرق والمغرب العربي موجود حتى وإن تباعدا على المستوى الجغرافي".

ووجهت ماجدة الرومي تحية إلى مصر قائلة: "لم أزر مصر منذ فترة ولكنها دائما في قلبي وأستعد لزيارتها نهاية العام الجاري".

وصرحت أنها تحيي سهرة فنية في المسرح الوطني "محمد الخامس"، يوم الأحد، بعد أن غنت في دورة سابقة للمهرجان على منصة "النهضة" في الهواء الطلق.

ونعت الفنانة، الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي قائلة: "تمنيت أن يكتب لي كوبليه جديدا من أوبريت وطني حبيبي كي أغنيه ولكن الموت خطفه مني ولقد كان عنيدا في عدم قبوله لتلك الفكرة، ولكن رحيل الأبنودي خسارة كبيرة لي وللفن العربي بأكمله".

وفاجأت ماجدة الرومي الحضور بظهور ابنتها "نور" لأول مرة أمام وسائل الإعلام، قائلة: ابنتي ومستشارتي الفنية والشخصية وأضافت لي الكثير والكثير على كافة المستويات وأنا أثق فيها.