رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلهام عبد البديع: الجمهور سيشعر بالرأفة تجاهي في "سلسال الدم 3"

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

أعربت الفنانة إلهام عبد البديع، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها بمسلسل "سلسال الدم" في جزئه الثاني، والذي اعتقد المشاهدين للعمل أن طلاقها من زوجها يعد انتهاء لدورها، ولكن المفاجئة كانت في عودتها مرة أخرى.

وقالت إلهام - في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء - "إن انشغالها بالامتحانات منعها من مشاهدة حلقات المسلسل كاملة، ولكن أصدقائها كانوا يتابعون العمل ويشيدون به وبدورها".

وتابعت إلهام: "إنها سعيدة بالدور الذي قدمته بالعمل، وأنها كانت تشعر بالخوف منه؛ لأنها لم تقدمه من قبل"، لافتة إلى أنها تعشق التجديد فيما تظهر به من أعمال، وموضحة أنها لم تعش تجربة الشخصية الصعيدية على الرغم من أن أصولها تمتد إلى الصعيد.

ورأت أن الفنانة علا غانم ممثلة "شاطرة"، مصرحة أنها ساعدتها كثيرًا في أداء الشخصية التي تلعبها؛ نظرًا لأن أداء "علا" العالي في شخصيتها انطبع على أدائها لشخصيتها.

وقالت إلهام: "إن ظهورها في الجزء الثالث سيكون مفاجئة، وأن الناس ستشعر بالرأفة عليها عندما تظهر في هذا الجزء، وسيصعب عليهم كثيرًا عندما يشاهدونها، وأن الفنانة علا غانم دائمًا ما كانت تقول لها إن الجمهور سيكرهها بسببها، للمعاملة التي تتلقاها منها".

وأوضحت أن هناك بعض الناس التي تصدق الدور الذي يقدمه الممثل، لدرجة أنه إذا كان دور شرير يكون مكروهًا في الشارع، ولو دورا رومانسيا يكون محبوبًا، ونفت وجود مشاهد تجمعها بالنجمة عبلة كامل في العمل، مؤكدة أنها كانت تتمنى ذلك.

يذكر أن إلهام عبد البديع تشارك في دراما رمضان بمسلسل "ذهاب وعودة"، و"سلسال الدم 3"، و"التكية"، و"حق ميت".