رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. علوم سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة 37

جريدة الدستور

احتفلت كلية العلوم بجامعة سوهاج، ثالث كلية معتمدة على مستوي الجمهورية، اليوم، السبت، بتخريج الدفعة 37 من طلابها، بحضور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج.

أكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، أنه يدعو الطلاب من الخريجين، بتأهيل أنفسهم لسوق العمل بعد التخرج، وذلك عن طريق المزيد من الدورات التدريبية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الاحتفال بهذه الدفعة أمر واجب باعتبار أن كلية العلوم ثالث كلية علوم معتمدة على مستوى الجمهورية، كما أنه سيتم يوم 25 مايو القادم تكريم الكليات المعتمدة بالجامعة وهي كلية العلوم والطب وفي انتظار اعتماد كليتي الآداب والزراعة.

وأشاد د. نبيل بمحافظ سوهاج د. أيمن عبد المنعم والذي يضع دائما الجامعة ضمن أولويات المحافظة ويشارك بكل الأنشطة التي تنظمها الجامعة باستمرار.

من جانبه أكد الدكتور أحمد سليمان عميد الكلية، أن هذا اليوم هو يوم الحصاد وهو تخريج 600 طالب وطالبة بكلية العلوم وأتوجه بالشكر للحضور ولكل طالب وطالبة، وأدعوهم بالاهتمام بالعلم فهو السلاح الوحيد الذي لابد أن نستخدمه لتطوير أمتنا والنهوض بها، مشيرًا إلى الدور الذي تقوم به الكلية في التواصل مع الخريجين عن طريق دعمهم ومساعدتهم في الحصول علي العمل.

كما تقدم محافظ سوهاج بالشكر لأولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ولكل من ساهم في تخريج الشباب الواعد باعتبارهم هم المستقبل، وأضاف أن المحافظة دائما تتواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لأخذ المشورة العلمية في العديد من المشروعات.