رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد راتب ومادلين طبر يشاركون في مسلسل"فتنة زمانها"

جريدة الدستور

بدأ المخرج السوري، عماد سيف الدين، بالتصوير في منتجعات "وان تو وان" بأبو ظبي لأول مسلسل كوميدي عربي مشترك، بعنوان "فتنة زمانها"، بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في سوريا ومصر والخليج ولبنان، وترصد الجهة المنتجة له ميزانية ضخمة، لتعيد الكوميديا العربية الي مكانها بعد غيابها لسنوات ،واقتصارها علي الكوميديا المحلية .

ووصف المخرج عماد سيف الدين ،المسلسل بالكوميدي الواقعي المعتمد علي الموقف ،والمتوجه بحيثياته للاعتماد على قصص واقعية نعيشها في يومياتنا وتتمحور قصة العمل حول أسرة سورية تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية ، فتصنع الفصول المرحة والكوميدية بأسلوب ممتع.

وقالت السورية سامية جزائري، إنها تجسد شخصية "فتنة "، وان هذا الاسم الذي تلعب دوره هو اسم علي مسمي، وأنها تقوم بقراءة الفنجان والكف ، معتمدة علي انجراف الناس في عالمنا العربي وراء هذه الخرافات ،وتصنع الفتن بين الناس ،والهدف الرئيسي من كل هذه الامور الحصول علي المال .
واضافت قائلة " لكن في الوقت نفسه يكون للفتنة خاصية سلبية وإيجابية معاً، إذ تبدو مناصرة لقضايا المرأة ضد الرجل في كل شيء، وفي كل مشكلة تحصل بين امرأة وزوجها يكون انتماءها لصالح المرأة ولو بالكذب ، والغاية من ذلك أن تربح المرأة من خلال فنجاني" .

"فتنة زمانها"بطولة حسام تحسين و أحمد الأحمد وديمة الجندي والمصري أحمد راتب ومادلين طبر و ومن الخليج بدرية أحمد وتأليف واخراج عماد سيف الدين .