رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمهور ماجدة الرومي يدعو لخروجها من المنافسة على جائزة تايكي


دعا جمهور ومتابعو السيدة اللبنانية "ماجدة الرومي" إلي عدم التصويت لنجمتهم في مسابقة تايكي جوردون أوورد، وأرجعوا سبب إقدامهم على هذا خطوة إلى أن السيدة ماجدة الرومي أهم من أي جوائز، وفقاً لما جاء عبر الحساب الرسمي للماجدة بموقع تويتر.

نذكر أنه قد وصل عدد كبير من نجوم العالم العربي من بينهم النجمة شيرين عبد الوهاب وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجمة آمال ماهر، والمطربة غادة رجب، للنهائيات في التصويت في المسابقة.

جدير بالذكر أن افتتاح حفل مهرجان "تايكي"، سيقام في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت في التاسع من نوفمبر المقبل؛ للاحتفاء بالمبدعين الأردنيين والعرب في مجال الدراما التلفزيونية والغناء والإعلام، وتكريمهم على إبداعهم في الأعمال الدرامية المنجزة في العام 2012، والبرامج الإعلامية المتعلقة بها وبصناعها، فضلاً عن الأعمال الغنائية المنجزة خلال العام ذاته.

نذكر اخيرًا أن ألبوم السيدة ماجدة الرومي ما زال يحتل المراكز الأولى في العديد من بلدان الدول العربية، وأغنيات ألبومها "غزل" ما زالت تحتل المراكز الأولى عبر أثير العديد من الإذاعات في العالم العربي، وتلقى رواجاً كبيراً لدى الجمهور، مما يدل على نجاح باهر استطاعت ماجدة تحقيقه من خلال ألبومها "غزل".