رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية: سنرفع السلاح في وجه من يحمله يوم 28 نوفمبر

اللواء هاني عبد اللطيف،
اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية

قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن الحالة الأمنية جيدة ومستقرة، مؤكدًا أن هناك خطة أمنية شاملة وانتشار كامل لقوات الأمن في الشارع المصري، على مستوى محافظات الجمهورية، لتأمين المنشآت الحيوية.

وأضاف عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم سعودي ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور": "أقول للمواطنين اطمئنوا الحالة الأمنية جيدة، وسنرفع السلاح في وجه من يحمله يوم 28 نوفمبر".

وتابع: "هناك انضباط عام بفضل المواطن المصري وإدراكه لخطورة المرحلة ولا يوجد ما يقلق، ودعوات العنف يوم الجمعة المقبلة كان مثلها دعوات في مناسبات سابقة على مدى عام ونصف ولكن أثبتت هذه الدعوات فشل الجماعة الإرهابية وعدم قدرتها على التأثير على الشارع المصري".

وأشار إلى أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بعث برسالة طمأنة بجاهزية قوات الأمن، وتأكيده أنهم لن يسمحوا بإحداث أي نوع من التهديد للشعب المصري، قائلا "لدينا يقظة وجدية لمواجهة أي عنف يوم 28 نوفمبر".

وأكد أن التقارير الأمنية تؤكد فقدان هذه الجماعات قدرتها على الحشد، مشددًا على تعاملهم مع هذه الدعوات بجدية ويقظة كاملة، لأن هذه التيارات الإرهابية في انتظار أي ثغرة من أجل إحداث إرباك في الشارع المصري ووقف مسيرة البلاد.