رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تيار الاستقلال" يهنئ الفلاحين بمناسبة "عيد الفلاح المصري"

 المستشار أحمد الفضالي
المستشار أحمد الفضالي

تقدم تيار الاستقلال بالتهنئة إلى فلاحي مصر بمناسبة "عيد الفلاح المصري" المقرر له غدًا الإثنين، وقال المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، أن فلاحي مصر تحملوا الكثير والكثير من أجل الحفاظ على أرض الوطن، وظلوا يعملون بجهد وعرق ويزرعون ويحرثون لتوفير لقمة العيش للشعب دون كلل أو ملل.
وأكد الفضالي، في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن الفلاح هو عمود الدولة المصرية، لافتا إلى أنه أمن وأمان مصر من الجوع، مطالبًا بتوفير الحياة الكريمة للفلاحين والعمل علي حل مشاكلهم التي تواجههم خاصة المشكلات المادية التي يعاني منها عدد كبير منهم مع بنك "الإئتمان الزراعي".
وأشاد رئيس تيار الاستقلال، بمواقف الفلاحين خلال الفترة العصيبة التي مرت بها الدولة، وأنهم رفضوا تنظيم أي من التظاهرات ولم نشاهد لهم أي مطالب فئوية، ولذلك نقدم لهم كل التحية والتقدير على مواقفهم النبيلة تجاه مسئوليتهم الوطنية.
وأشار الفضالي، أنه لابد من خفض أسعار الأسمدة والمبيدات الزراعية للفلاحين لمساعدتهم في مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها، لافتًا إلى أن تيار الاستقلال، وضع الفلاح المصري في مقدمة برنامجه الانتخابي، مؤكدًا على أنه سيبذل كل الجهد والعون لمساعدة الفلاحين للحصول على كل حقوقهم وإزالة كل العواقب التي يتعرضون لها.