رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيادات الأمنية بأسيوط يؤدون صلاة الجنازة على شهيد الشرطة

اللواء طارق نصر
اللواء طارق نصر

أدى عدد من القيادات الأمنية بأسيوط من بينهم اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بأسيوط على شهيد الواجب النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث قسم شرطة مركز أسيوط، الذي لقي مصرعه اليوم.
وأصيب سائق سيارته في حملة أمنية نفذتها شرطة مركز أسيوط لضبط متهمين، في تجدد خصومة ثأرية بقرية درنكة التابعة دائرة المركز بين عائلتي الملوش وعبد الخالق.
وقد حضر عدد من أهلية النقيب الشهيد، صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأسيوط، وعدد من القيادات الأمنية من بينها ضباط في الأمن العام.
وعقب الانتهاء من صلاة الجنازة خرج الجثمان إلى مثواه الأخير في سيارة إسعاف في طريقه إلى قرية البربا بمركز صدفا؛ استعدادا لتشييع جنازته ودفنه بمقابر العائلة بمركز الغنايم.
كان اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء حسن سيف، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوفاة النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث مركز أسيوط، أثناء نقله للمستشفى ودلت التحريات الأولية على أن معركة وقعت بين عائلتي الملوش وعبد الخالق بقرية درنكة دائرة مركز أسيوط بسبب خلافات الجيرة، استخدم خلالها أطراف الخصومة الأسلحة الثقيلة وفور تحرك القوات لضبط طرفي الخصومة قاموا بإطلاق النار تجاه قوات الشرطة.