رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..ماجدة الرومي: أعلن تضامني الكامل مع الشعب المصري في 30 يونيو

بالفيديو..ماجدة الرومي:
بالفيديو..ماجدة الرومي: أعلن تضامني الكامل مع الشعب المصري

وجهت الفنانة "ماجدة الرومي" تحية لشهداء القوات المسلحة ووزارة الداخلية نتيجة العمليات الإرهابية في الفترة السابقة، قائلة: "قولوا للشهداء إن أسماءهم مكتوبة بضميري"، معلنة تضامنها مع الشعب المصري الذي ثار في 30 يونيو.

وأضافت "الرومي" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بسان ستيفانو، مساء اليوم الثلاثاء، "أعلن تضامني الكامل مع كلمة الشعب المصري التي لا يأتي بعدها كلمات.. فالشعب المصري عبر عن إرادته، ضد سيناريو، كان الهدف منه تحويلنا لمجموعات متناحرة ولأخوة أعداء، لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح".

وتابعت: " قولوا لمصر في عيد الأم إن اسمك مكتوب بضمير الأمة العربية، واسمحولي أبوس جبين مصر في عيد الأم وأقولها ، يا مصر يا بهية يأموا طرحة وجلابية".

وأوضحت إنها جاءت إلى مصر للقيام بدورها بعيدًا عن أي اعتبارات سياسية، مضيفة "وفيا من الشرف ما يكفي أن يدفعني لأقول إن مصر ولبنان وكافة الدول العربية تعرضوا لمؤامرة حقيقية"، مشيرة إلى أن مصر لها رصيد كبير عند الشعوب العربية، وستبقى دائمًا الحضن الحنون للعرب جميعًا، فهي البلد التي استقبلتنا بقلب كبير في كافه المحن.

وأشارت إلى أن مصر مدرسة فنية كبيرة، وأنها تعلمت من يوسف شاهين، أن الفن عمل ورسالة، مؤكدة أن للفن دور في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد العربية، وبصورة خاصة في وقت المحن والحروب.

شاهد الفيديو

sIOdWRbRdJM