رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهرام 6/3/2014

الأهرام 6/3/2014
الأهرام 6/3/2014

السعودية والإمارات والبحرين تسحب سفراءها من قطر

فى خطوة مفاجئة، أعلنت السعودية والإمارات العربية والبحرين - فى بيان مشترك - سحب سفرائها من قطر اعتبارا من أمس، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من اختتام اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجى بالرياض، فى الوقت الذى أعربت فيه قطر عن أسفها لقرار الدول الثلاث، مؤكدة أنها لن ترد بالمثل.

وفى البيان المشترك، اتهمت الدول الثلاث الدوحة بعدم الالتزام بمبادئ مجلس التعاون بشأن عدم التدخل فى الشئون الداخلية لأى من دول المجلس بشكل مباشر أو غير مباشر، ودعم كل من يعمل على تهديد أمن واستقرار دول المجلس من منظمات أو أفراد.

السيسى يبحث رفع الكفاءة القتالية مع قادة القوات المسلحة

عقد المشير عبدالفتاح السيسى نائب رئيس مجلس الوزراء، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اجتماعا أمس مع كبار قادة القوات المسلحة، وتناول الاجتماع عدة موضوعات فى مقدمتها: رفع الكفاءة القتالية، والاستعداد القتالى للقوات المسلحة، والخطط التدريبية المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وشارك فى الاجتماع الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية.

سقوط 150 من العناصر الإرهابية والإجرامية بكرداسة

عادت القوات المسلحة والعمليات الخاصة بالداخلية، وأمن الجيزة إلى كرداسة وناهيا، لفرض الأمن والقضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية، التى عاودت إلى الظهور فى هذه المنطقة الساخنة.

وأسفرت الحملة - التى انطلقت فجرا - عن القبض على 27 من المشاركين فى قتل ضباط قسم شرطة كرداسة، والعثور على 28 بندقية آلية، وكميات كبيرة من الذخيرة.

أبرز العناوين..

لا للخصخصة. وخطة لاستعادة قوة القطاع العام

مصير مجلس الأهلى مجهول. والزمالك يتدرب فى أنجولا

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من