رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى: من كتر الإعلانات الواحد بينسي كان بيتفرج علي ايه


اعربت الفنانة بشرى عن إستيائها من كثره الفواصل الإعلانيه، بين المسلسلات التي تعرض في السباق الرمضاني هذا العام, موضحة أنها كادت أن تنسى الفاصل الذي توقفت عنده، والمسلسل الذي تشاهده بسبب كثرة الإعلانات.

وقالت بشرى في تغريدة عبر حسابها الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "يا عالم يا ناس مش معقول كدة.. من كتر الإعلانات، الواحد بينسي كان بيتفرج علي ايه!".

من جهة أخرى, أبدت بشرى سعادتها البالغة، بتطوير التقنيات الفنية والنقلة النوعية، التي تشهدها الدراما الرمضانية, والتي حددتها فى تقنية التصوير والموسيقى التصويرية, وكذلك عبرت عن سعادتها، بالطفرة فى زيادة كم الإنتاج الدرامي هذا العام, معربة عن امنيتها أن تواكبها طفرة نوعية في طبيعة التناول الدرامي للقضايا الاجتماعية المطروحة وكذلك المواضيع و المضامين.

وعلى صعيد آخر, حلت الفنانة بشرى أمس الخميس ضيفة على برنامج "دوس بنزين"، الذى يعرض على قناة المحور لمقدمه تامر بشير, وخلال الحلقة حاولت بشرى جاهدة أن تسجل رقم قياسي، وتقطع مسافة معينة، يتم تقييم ترتيبها على حسب ما قطعه باقي النجوم، الذين يتم استضافتهم في البرنامج، وخلال القيادة تحكى بشرى عن ذكرياتها ومغامرتها مع القيادة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من