رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجدة الرومى تطيح بإليسا وتتربع على عرش المبيعات


تعيش المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حالة شديدة من السعادة بعد احتلال ألبومها الجديد "غزل" المرتبة الأولى ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا فى فيرجن ميجا ستورز ببيروت، حيث سجل تقدماً من المركز الثاني للأول.

متفوقاً بذلك على جميع الألبومات التي صدرت حديثاً مثل ألبوم "أسعد واحدة" للفنانة اللبنانية إليسا الذى سجل بذلك تراجعاً بعد احتلاله المركز الأول الإسبوع الماضي، ليحتل الثاني هذا الأسبوع, بينما احتل المركز الثالث ألبوم "ملحم زين 2012" للفنان اللبنانى ملحم زين, بحسب برنامج (واتس آب) الذى يعرض على شاشة (أو تي في), فيما احتل المركز الرابع ألبوم الأخوين شحادة متقدماً من المركز الخامس للرابع, واحتل المرتبة الخامسة ألبوم "ما ندم" للفنانة نايا متراجعاً من المركز الرابع للخامس.

أما عن فئة أفضل الأغاني, احتلت أغنية "إذا الله عطانى" للمطرب اللبنانى هشام الحاج المركز الأول, فيما حصدت أغنية "تعى" للفنان اللبنانى "جو أشقر المركز الثاني, هذا وقد تراجعت أغنية "أنا ضايع من دونك" للسوبر ستار راغب علامة إلى المركز الثالث, فيما احتلت أغنية "انتى اللى خسرتى" للمطرب ملحم زين المركز الرابع, بينما جاءت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى فى المركز الخامس بأغنيتها "بكرا بفرجيك".

جدير بالذكر أن المطربة اللبنانية ماجدة الرومى طرحت ألبومها الجديد "غزل" بعد فترة غياب طويلة, الألبوم يضم 14 أغنية ، تعاونت فيها ماجدة الرومى مع كبار الشعراء والملحنين بالوطن العربى.

وقد كتبت منهم ماجدة لنفسها ثماني أغنيات، ولحنهم عدد كبير من كبار الملحنين, ويضم الألبوم أنواع مختلفة من الموسيقى كالطرب الشرقي والفالس والجاز.

يذكر أن آخر ألبومات ماجدة الرومي كانت في 2006 بعنوان "اعتزلت الغرام".