رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد بدرية: بدء تصوير"عروس النيل" العام المقبل، و"نهاية المحظورة" يحكي تاريخ الإخوان

سيد بدرية: بدء تصويرعروس
سيد بدرية: بدء تصوير"عروس النيل" العام المقبل، و"نهاية المح

تخوض الفنانة "بشرى" مع الفنان العالمي "سيد بدرية"، بطولة عمل سينمائي عالمي بعنوان "عروس النيل" وهو إنتاج أمريكي.

وقال الفنان العالمي "سيد بدرية" -للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- الفيلم يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين العالميين والعرب في مقدمتهم بشري وجاري ترشيح باقي النجوم لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، أنه من المقرر بدء تصويره خلال الربع الأول من العام المقبل نظرًا لضخامة العمل واشتراك عدد كبير من النجوم مما يستهلك الكثير من الوقت.

وأوضح الفنان العالمي "سيد بدرية"، أنه يقوم حاليًا بعمل مونتاج للفيلم التسجيلي "نهاية المحظورة" للصحفي إبراهيم عيسي والمخرج خالد يوسف، حيث يحكي الفيلم تاريخ جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن عمليات المونتاج والمكيساج تتم في أمريكا.

وأشار، إلى أن فيلم "إسكندرية54.. سنة الخداع" لا يزال في مرحلة الكتابة ويتناول علاقة اليهود وجماعة الأخوان عبر العلاقة بين شخصين الأول يهودي والآخر مصري يصبح مرشدًا للجماعة، بالإضافة إلى التطرق لحادث محاولة اغتيال الزعيم جمال عبد الناصر وإغتيال مسئولين مصريين آخرين.

"سيد بدرية"، ممثل مصري يعيش في أمريكا وشارك في أفلام هي "يوم الاستقلال" و"ثلاثة ملوك" و"الرجل الحديدي" وعمل مع جيمس كاميرون وانطوني بركنز وحصل على جائزة أحسن فيلم في مهرجان نيويورك وشارك في عده مهرجانات منها دبي والقاهرة بفيلم الشرق في أمريكا.