رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزنط : أيمن نور نبتة شيطانية وليس لديه وفاء للوطن

الزنط : أيمن نور
الزنط : أيمن نور نبتة شيطانية وليس لديه وفاء للوطن

استنكر الدكتور سعد الزنط - مدير مركز الدراسات الإستراتيجية - المفردات التي خرج بها أيمن نور رئيس حزب غد الثورة في مؤتمر دولي بماليزيا، لمناقشة أوضاع مصر، مشيرًا إلى أن تلك المفردات الهابطة التي يستخدمها فهي انعكاس لثقافته، فهو رجل ليس لديه حس وطني وليس لديه وفاء لبيته ووطنه، فهو يتصور نفسه جزء من المشهد الوهمي لمصر الذي صنعه الإخوان.

وأضاف الزنط - خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صباح اون مع الإعلامية أماني الخياط - أن أيمن نور "نبتة شيطانية" فهو "فسل" من ضمن "الفسائل" التي لن تدم طويلاً، فيجب ألا نقف كثيرًا عند تصريحاته لأنه هو نفسه الذي صنع المشهد "الفضيحة" وقت أزمتنا مع أثيوبيا على سد النهضة.

وأشار، إلى أن أيمن نور ومحمد البرادعي، كانا من ضمن خطة أمريكا عندما تفقد قدرتها على استعادة الإخوان للحكم، ويكون ذلك عن طريق إعلان حكومة يرأسها البرادعي ويكون من أهم أعضائها أيمن نور.

وتابع مدير مركز الدراسات الإستراتيجية قائلاً: "إنما السيسي أنهى القصة بكسر الذراع العسكرية في سيناء التي كان متوقع ان تكون الجيش الحر الداعم لهذه الحكومة الوهمية، وذهابه للمنطقة الغربية للمرة الثانية للتأكد من رفع الكفاءة القتالية لسد الثغرة الثانية في الوطن".

مؤكدًا، على أن اجتماعات التنظيم الدولي للإخوان الآن وهم في وهم، فهم في النزع الأخير وسيرد عليهم الشعب يومي 15 و15 يناير المقبل للمشاركة في الاستفتاء على الدستور.

يذكر، أن أيمن نور رئيس حزب غد الثورة شارك في مؤتمر للتنظيم الدولي للإخوان بماليزيا، لمناقشة أوضاع مصر وقال في كلمته خلال المؤتمر: نحتاج إلى قوة مصرية أساسها حرصنا على مصر، وأن ما يحدث حاليا على الساحة السياسية "سفاح"، وليس إنتاجًا حقيقيًا للأم المصرية ولا لثورة 25 يناير التى حلمنا بها وشاركنا فيها.